الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق طوكيو يتصدر ترند السعودية في تويتر

طوكيو | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #طوكيو اليوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق واحد وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود تداول هاشتاق طوكيو اليوم في المملكة إلى أن بعثة فريق نادي الهلال قد غادرت يوم الأحد الماضي إلى العاصمة اليابانية طوكيو، استعدادًا لمواجهة فريق أوراوا الياباني في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الحالي، في المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2019، وسيقيم الفريق معسكرًا تدريبيًا في مدينة سايتاما مقر نادي أوراوا الذي سيستضيف المباراة النهائية  

استغرقت الرحلة حوالي عشر ساعات، وتم تداول صور من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لترحيب الأندية الطلابية السعودية ببعثة الهلال التي كانت في انتظارهم في المطار.

وامتلأ الهاشتاق بترحيبات ودعوات وتمنيات بالفوز للفريق السعودي المشارك، كما قرض العديد من المواطنين الشعر على تويتر تيمنًا بالهلال، حيث غرد أحد الحسابات السعودية على تويتر قائلاً: “يا #طوكيو وصلك زعماء وملوك دايم لهم بـ المجد صوله وجوله تاريخهم ما فيه تشكيك وشكوك وإنجازهم يعرف بطوله بطوله”، كما غرد محمد سعد الهجلة على حسابه في تويتر قائلاً: “#طوكيو يا طوكيو جاك الهلال السعودي أشهر زعيم في عالم المستديرة بالكأس جعله من بلادك يعودي وبه تحتفل كل الجموع الغفيرة”. 

بينما نشر نايف في الهاشتاق قائلاً: “#طوكيو أمانينا بيد الله تعالى ثم بيديكم فأنتم الأفضل حاربو لأخر ثانيه فنحن نستحق وانتم تستحقون وبإذن الله نحتفل في نجد العذية سويآ”، وعلق الحساب الرسمي لـ عبد الرحمن أباعود: “في رحلة استغرقت عشر ساعات و نصف .. #الهلال يصل إلى #طوكيو .. الحمد لله على السلامة يا زعيم وفالك بطولة تسجل باسم الوطن وأسمك”. 

#طوكيو
نؤمن بأن أمانتنا بيد الله تعالى، ثم بأيدينا، فنحن الأفضل ونحارب حتى اللحظة الأخيرة، وسنحتفل معًا في نجد العذية، بإذن الله

— Naif (@n5n_hu) November 18, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى