الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق صلاح خاشقجي يلجم المتربصين ترند تويتر في السعودية

HashtagM2 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق#صلاح خاشقجي يلجم المتربصين بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يشار إلى أن هاشتاغ صلاح خاشقجي يعمل على إيقاف المتربصين، تزايد اليوم بسبب تغريدة صلاح ابن جمال خاشقجي حول قضية والده، وتعبيره عن ثقته في العدالة السعودية، وقام المواطنون السعوديون بالتنافس في التغريد تحت هذا الهاشتاغ، معبرين عن دعمهم وثقتهم في القضاء السعودي.

حيث غرد أحد حسابات تويتر باسم أيمن قائلاً في تغريدة له: “أنا مصدوم من الإعلام المعادي عن طريقة الاستغلال للحدث سياسيا وماديا ولا يهمهم حرمة ميت أو أذى لأهله المهم عندهم أن يشعلوا فتيل الفتنة للتسبب في المشاكل. #صلاح_خاشقجي_يلجم_المتربصين“.

أما عن التغريدة التي نشرها صلاح خاشقجي فكان نصها كالتالي: مضى عام على وفاة والدي الغالي، الذي سعى خلال حياته لخدمة وطني وقيادتي، ولم يقبل أي إساءة أو محاولة للنيل منهما، ولكن خصوم الوطن وأعداؤه في الشرق والغرب سعوا بعد وفاته لاستغلال قضيته للنيل من وطني وقيادتي، وأنا لن أسمح بذلك. أنا ثق بالقضاء في المملكة العربية السعودية، وأنه سيحقق العدالة الكاملة ضد مرتكبي هذه الجريمة النكراء، وأنا سأظل مخلصاً لله، ثم لوطني وقيادتي، تماماً كما كان جمال خاشقجي مخلصاً لله ووطنه.

صلاح خاشقجي | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى