الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق سعد بن لادن اين رواتبنا في ترند السعودية بتويتر

شركة بن لادن | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #سعد_بن_لادن_اين_رواتبنا اليوم الأربعاء السادس عشر من أكتوبر الموافق السابع عشر من شهر صفر للعام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يشير هاشتاق سعد بن لادن أين رواتبنا إلى موظفي شركة بن لادن الذين يشكون من تأخر صرف رواتبهم لعدة أشهر، وتعاني من تأخر متكرر منذ خمس سنوات، ويرغبون في نشر صوتهم وإنهاء معاناتهم عبر هذا الهاشتاق.

حيث غرد محمد القحطاني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “#سعد_بن_لادن_اين_رواتبنا معالي وزير العمل، هل نظام العمل يطبق على الجميع؟ أم أن هناك استثناءات؟ هل برنامج حماية الأجور حبر على ورق؟ هل تعتبر شركة بن لادن أعلى من سلطة النظام؟ لماذا لا يوجد لوزارة العمل أي تدخل في هذه المهزلة التي يتعرض لها العاملون في الشركة”.

كما غردت أم طيف تقول: “اللهم انت حسبنا ونعم الوكيل على كل من أخر رواتبنا هدمو عوائل وزادت الديون وزاد الحال سوء اللهم انهم لا يعجزونك في الأرض أكلو حق المواطن (راتب )فأرنا فيهم عجائب قدرتك وقوتك وبطشك يا رب #سعد_بن_لادن_اين_رواتبنا“.

في حين نشر المهندس وحيد قائلاً: “لا رواتب منتظمة لا مكافآت لا زيادات لا دورات لا تطوير للذات . كل هذا واكثر تجده في بن لادن ومجموعتها. ٥ سنين وانت شبه موظف لا تعرف متى راتبك وحتى لو اتسلفت ما تعرف متى ترد سلفك وكثير من الشعب اتدهورت حياتهم للأسف اللي انفصل عن زوجته واللي انسحبت سيارته #سعد_بن_لادن_اين_رواتبنا“. 

وغرد آخر قائلاً: “والله الموظفين تعبو من كثر تأخير الرواتب والوعود الكاذبة.. حرام عليكم إلى قاعد يصير الناس ماتت من الجوع إلى عليه ديون وإلى عليه إيجار بيت والي عليه فاتورة كهرباء ووووو.. الخ #سعد_بن_لادن_اين_رواتبنا“. 

#سعد_بن_لادن_اين_رواتبنا@makkahregion@MLSD_SA@sa9191@saud_aldajani

السلام ورحمة الله وبركاته
نحن مجموعة من الشباب السعوديين المهندسين والمراقبين والإداريين الذين يعملون في مشروع توسعة الحرم وعدة مشاريع أخرى تابعة لمجموعة بن لادن
لم نتلق رواتبنا لمدة 4 أشهر ونعاني منذ 5 سنوات

— أ.قاسم الذيابي (@QassemSaleh4) October 16, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى