الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ريم الصانع يتصدر الترند السعودي على تويتر

54 12 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، الخميس الموافق السادس عشر من يناير 2020، الموافق الحادي والعشرين من جمادى الأولى 1441هـ، هاشتاج #ريم_الصانع الذي احتل المرتبة الأولى في الترند على تويتر في المملكة العربية السعودية.

يعود انتشار هذا الهاشتاج إلى فيديو نشرته ريم الصانع على سناب شات، حيث تحدثت فيه عن العلاقات التي عاشتها، وأشارت إلى مواعدتها لشخص كان يؤذيها بشدة، ونصحت الفتيات بالعديد من النصائح، إضافة إلى إشارتها إلى وجود العديد من الفتيات اللواتي يتعرضن لمثل هذه الأمور بين صديقاتها المقربات.

على الرغم من استياء الصانع من بعض الانتقادات التي تتعرض لها بسبب خروجها مع شاب، إلا أنها تعيش في أمريكا وتنتمي إلى جذور سعودية.

شهدت تغريدات مؤيدة ومعارضة لتصريحات ريم على حسابها الرسمي على تويتر، وتم تغريد من حساب يحمل اسم زي قائلاً ” #ريم_الصانع بعض البنات يعتبرن الخروج مع الشاب أمرًا كبيرًا، وأن الجميع يحسدنهن على ذلك ويغارون منهن، ولكن هذا غير صحيح، حتى الحيوانات تتزاوج! أنا كفتاة، إذا كنت سأغار فسأغار من شخص فاهم ومتعلم ومتفوق في حياته، ولديه أخلاق ودين وعلم، ولا يهمني إذا كان لديه زوج أو خطيب أو حبيب، يا لها من عقول ناقصة!.

أعلن حساب آخر: `يع يع، كل سناب شات لها يتضمَّن مزيجًا من اللغة الإنجليزية واللغة العربية وبعض الكلمات العامية، فضلاً عن عرض صورها الخاصة، وأنا فتاة مرغوبة وأحيا حياتي بشكل صحيح. #ريم_الصانع`.

#ريم_الصانع

This girl strong women , so most idiots don”t like her, but who cares? She does not care about your love or hate because she love self 🤡💁🏻‍♀️.@Reemalsanea1 pic.twitter.com/CsRkwsdSUW

— 사하르INFP•‿• (@0Shrtae) January 16, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى