الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق رئيس الرياضة في جامعة جدة في ترند تويتر السعودية

رئيس الرياضة في جدة | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #رئيس_الرياضة_في_جامعة_جدة اليوم الأربعاء السادس عشر من أكتوبر الموافق السابع عشر من شهر صفر للعام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق رئيس الرياضة في جامعة جدة يرجع إلى زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، حيث حضر حفل تدشين كلية علوم الرياضة في جامعة جدة، وكان في لقاء حواري مع طلاب وطالبات الجامعة.

واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بهذه الزيارة من خلال تدشين الهاشتاق حيث قال حمزة الغامدي: “برامج رائعة و مهمة أعلنت عنها #جامعة_جدة في المجال الرياضي : 1- ماجستير في القانون الرياضي 2- ماجستير في الإدارة الرياضية 3- دبلوم في الإعلام الرياضي 4- دبلوم في الإدارة الرياضية #رئيس_الرياضة_في_جامعة_جدة“.

كما غرد عمر مناحر قائلاً: “مرحباً بـ #رئيس_الرياضة_في_جامعة_جدة لتدشين كلية علوم الرياضة والبرامج التخصصية بالجامعة، وبلقاء حواري مع الطلاب والطالبات، وبتوقيع اتفاقيات بين الجامعة والهيئة العامة للرياضة ولتكريم أبطال الجامعة الرياضيين مرحباً بكم في رحاب جامعة جدة“.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى