الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق حنين تنخى وجه السعد في ترند السعودية

هاشتاق حنين | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #حنين_تنخى_وجة_السعد اليوم الخميس الرابع عشر من نوفمبر الموافق السابع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود هاشتاق حنين تنخى وجه السعد إلى دعم فتاة تدعى حنين سالم، بعمر ١٤ عامًا، والتي تعرضت للتعنيف من قِبَل والدتها وإخوتها بعد وفاة والدها، وتطالب بإيصال صوتها للقيادة.

وتفاعل العديد من السعوديين مع الهاشتاق حيث قالت فتاة سعودية على تويتر: ” #حنين_تنخى_وجة_السعد نبغا حل للتعنيف. انتم تتصرفون بعد التعنيف بس مو قبل. يعني لو أنا شفت انو اهلي بيقلبو علي ما هتسوو شي إلا لما انزل دم”.

في حين كان هناك رأي آخر حيث فال تركي الحمراني في تغريدة حملت وجهة نظره، إذ قال: ” #حنين_تنخى_وجة_السعد هي في عز المراهقة ووالدتها اعلم بها لا نعلم نحن سبب التعنيف ولكن قد تكون أخطاءها المتكررة جعلت والدتها تبرحها ضربًا اقطعي الصوت إلى أن تبلغي سن الرشد يا صغيرتي”.

كما غرد آخر على تويتر قائلاً: ” #حنين_تنخى_وجة_السعد في شيء استوقفني صورة البنت أي مستشفى توصلهم حاله واضح التعنيف فيها ولا يحولونها لتحقيق حد علمني في المستشفيات الحكومية إذا وصلتهم حاله واضح التعنيف فيها وبذات مع الأطفال يفتح تحقيق بدون علم الأهل ويتم استجواب الطفل وان الطفل انكر يرجع التحقيق لي أهل الطفل المستشفى هذي فيها تسيب!!”.

كتبت الفتاة هذا الخطاب موجهةً إلى حكام المملكة العربية السعودية، وتم تداول هذه الصورة بشكل واسع من قبل الحسابات السعودية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حنين | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى