الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق حفل طلاق اميره الناصر يتصدر الترند على تويتر السعودية

1113 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الإثنين السابع والعشرين من يناير الموافق الثاني من جمادى الآخرة لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #حفل_طلاق_أميرة_الناصر الذي صعد إلى قائمة الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

انتشر هذا الهاشتاج بسبب حفل طلاق أقامته سيدة تُدعى أميرة ناصر بعد انفصالها عن زوجها.

فيما تنوعت آراء المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، فقد رصدنا لكم أبرز التغريدات التي تضمنت عبارات مثل: `مسكينة، واضح أنها مجروحة، أنا متأكدة أنها ستندم على نشر هذه السنابات فيما بعد، فهذا السلوك يدل على وجود جرح داخلها يحاولون تغطيته، ولكن يجب عليها أن تعرف أنه لا يوجد شيء خاطئ في البكاء والجلوس مع النفس وتخطي الألم الناجم عن الانفصال، وبعد ذلك يمكنها البدء في حياة جديدة ونفسية جديدة، وأشعر أن نشر السنابات ليس مفيدًا لها`.

فيما غرد حساب باسم سامي: “لا يُعد حزن المرأة بعد الطلاق ضعفًا كما يعتقد النساء في هذا الزمن، بل هو استجابة للفطرة الأنثوية المليئة بالعواطف الجياشة، وإن حزنها وانكسارها يستحق نزول رحمة الله عليها وتعويضها بما هو خيرًا مما فقدته، على عكس الاحتفال الذي فيه الرعونة والغلظة ومخالفة لما فطّر الله به خلقه.

فيما أعربت نجدية عن استنكارها لهذا الفيديو، حيث غردت قائلة: “الطلاق قد يكون كسراً للقلب المؤلم في بعض الأحيان، ولكن ليس كل حالة طلاق كسر، فبعض الأحيان يكون الطلاق هو الحل الأنسب لمن لا يحسن العشرة، وقد افترض الله سورة في القرآن باسم الطلاق، وهذا يريح شعور المرأة والرجل الذين يشعرون بفقدان بعضهما البعض. ولا ينبغي الاحتفال بالطلاق، فهو أبغض الحلال، والواجب هو الصبر والرضا بالقضاء والقدر.

غرد حساب بإسم صلاح القحطاني موضحاً أن فكرة إقامة حفل الطلاق من قِبل بعض النساء المطلقات هي خطأ، وأن الغالبية العظمى من الناس يعلمون أن هذا الحفل هو ردة فعل على الانفصال بين الزوجين، بغض النظر عن سبب الطلاق. وأشار إلى أن المرأة التي تحدثت في الحفل كانت تبكي، ودعا الله أن يعوض كل منهما بالخير

تشعر المرأة بالضعف والانهزامية عندما تفقد أحد العناصر الأساسية في حياتها، وتتألم أميرة بطريقتها الخاصة بين مؤيد ومعارض.

#حفل_طلاق_اميره_الناصر. انها هنا حطيت مية استفهام pic.twitter.com/zNrJzFLVWr

— ‏﮼الندى ™️ (@mygr7) January 27, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى