الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق حفل بوليفارد الترفيه للهلال يتصدر تويتر السعودية احتفالا بفوز الهلال

gdgm hgighg | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #حفل_بوليفارد_الترفيه_للهلال اليوم الاثنين الخامس والعشرين من نوفمبر الموافق الثامن والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا،  في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع هاشتاق حفل بوليفارد الترفيه للهلال إلى تغريدة المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث غرد في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلنًا عن “حفل عالمي كبير” لممثل الوطن في مسرح محمد عبده في بوليفارد الترفيه لجمهور الهلال وجميع الشعب السعودي للاحتفال بهذا الإنجاز الوطني العظيم. واختار يوم الخميس لأنه يناسب الجميع، بما في ذلك الموظفين والطلاب والعائلات.

كما أضاف في تغريدة أخرى: “كل رؤساء نادي الهلال الكرام وأصحاب السمو والإخوان أعضاء الشرف ونجوم وأساطير النادي السابقين… معزومين في حفل يوم الخميس وستوجه لهم دعوة رسمية”.  ليرد عليه الحساب الرسمي لـ فهد بن سعد بن نافل قائلاً: “الشكر والتقدير لمعاليك على مبادرتكم غير المستغربة في الاحتفاء بممثل الوطن وبطل القارة #الهلال .. وهي امتداد للدعم الكبير من معاليكم لأبناء وطننا الغالي”. 

وأضاف الحساب الرسمي لـ محمد الدعيدع تغريدة قال فيها: في هذه الرسالة، يشير إلى أن السيد المستشار تركي ال الشيخ دائماً يكرّم من يحقق إنجازًا للوطن، وسوف يتم تكريم ممثل الوطن من نادي الهلال في مسرح محمد عبده يوم الخميس. وسيتم الاحتفال مع المستشار بفوز فريق الهلال ببطولة آسيا، ويتم الاحتفال في الـ boulevard، ويجب على زعماء الهلال عدم نسيان ذلك.

يذكر المقال تغريدة نشرتها الحساب الرسمي لموسم الرياض احتفالاً بفوز نادي الهلال السعودي بكأس آسيا، حيث تم تقديم خصم 50% على الدخول للبوليفارد وجميع المطاعم والمقاهي والمحلات داخله، وفوقها سيتم عرض ألعاب نارية في الساعة التاسعة مساءً. ويتم دعوة الجمهور للحجز قبل انتهاء العرض 

حفل | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى