الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق جاكيت ولي العهد يتصدر تويتر السعودية

423 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #جاكيت_ولي_العهد اليوم السبت الثالث والعشرين من نوفمبر الموافق السادس والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاغ `جاكيت ولي العهد` هو هاشتاغ متداول من قبل بعض الأشخاص الذين قاموا بالتحقق من نوع جاكيت ولي العهد في حدث `فورمولا إي الدرعية`، وحتى وجدوه واشتروه من المتجر، ووصلت البحثات إلى نوع حذائه ونظارته.

وغرد علي طاهري قائلاً: يعتبر الجاكيت أجمل الملابس وأكثرها تميزاً، فكأنه سندس وزبرجد، ولا يمكن تحقيق جمال الجاكيت إلا بارتدائه، ولذلك يهلل الجميع. أنت الأمير وليس الملابس هي التي تجعلك جميلاً، بل إنها تعكس جمالك وروعتك، وإذا ارتدى الناس الجاكيت، فإنك ستكون في أوج المهابة والجمال الفريد.

وفقا لحساب إبراهيم المالكي الرسمي، تم نشر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال: `لقد لفتت انتباه وسائل الإعلام والمتابعين إطلالة الأمير الشاب، قائد التطوير والنهضة الجديدة للمملكة العربية السعودية. إنها لم تكن عادية، بل أثارت اهتماما كبيرا. هذا الرجل خرج ببروتوكول بسيط ومتواضع، لكن الذين يتواضعون لله، يرتفعون في قدرهم بمشيئة الله. أيها الأمير أبا سلمان، قد زادك الله من العز والتمكين وحفظك.

حضر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي يشغل أيضًا منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع السعودي، المرحلة الأولى من بطولة “ABB Formula E” الخاصة بالسيارات الكهربائية في دورتها الثانية في المملكة العربية السعودية، والتي انطلقت يوم الجمعة الماضية في مدينة الدرعية بمنطقة الرياض.

#جاكيت_ولي_العهد
If i take a selfie with the Crown Prince like this i will put this picture everywhere 😭💔 pic.twitter.com/ZSYhuBImAX

— عناد القحطاني ~ (@3nad_Alqhtani) November 23, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى