الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ثقافه المغردين يكشفها حمدلله يتصدر تويتر السعودية

EOh9C6dXkAAcUs0 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت الموافق الثامن عشر من يناير 2020، الموافق الثالث والعشرين من شهر جمادى الأولى عام 1441 هجريًا، هاشتاج #ثقافة_المغردين_يكشفها_حمدلله الذي ارتفع إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يعود استخدام هذا الوسم #ثقافة_المغردين إلى تغريدات عبد العزيز المريسل التي تشكك في الثقافة الرياضية التي يمارسها البعض، وذلك بعدما شكك المشجعون في الهدف الذي سجله نادي النصر، وصفوا هدف حمد الله بأنه تسلل.

غرّد عبد العزيز المريسل بعد ارتفاع الهاشتاق إلى قائمة الترند في تويتر السعودية، مشيرًا إلى أهمية تسليط الضوء على الهاشتاق من قِبل المثقفين والرياضيين والملمين بقوانين رياضة كرة القدم.

طالب عبد العزيز المريسل المغردين على تويتر بتسجيل التغريدات التي أطلقوها للاحتفاظ بها لاحقًا، في حين غرد حساب يدعى أبو زياد على حسابه الشخصي على تويتر، مستخدمًا علامة الهاشتاج #ثقافة_المغردين، قائلاً “حمد الله على السلامة يا نصر، حمد الله اسمه أجر ولكنه عقوبة للخصم، أنا هنا لا تخفوا هداف العالم يشعل البداية.

فيما غرد حساب آخر يحمل اسم “أمل العالمية الاستثنائية” على تويتر قائلاً: “#ثقافة_المغردين تكشف نفسها. يجب إعادة مباراة نصرنا والعدالة لأن هدف حمدالله كان تسللًا 100/100، ولقد وجدته تسللًا، وأنا أتراجع عن كلامي. فقط قم بالعمل الذي تفرح به عينيك، يا طاقية. عيون الجميع شاهدت هذا التسلل.

تغريدة بحساب يحمل اسم ارينز على تويتر تقول ” #ثقافه_المغردين_يكشفها_حمدلله خط المرمى الهلالي وظلم الاتحاد http://youtu.be/ZDkj66xQNKQ ظلم النصر ثم الأهلي في كأس المؤسس http://youtu.be/YSl0FTAeFU4 خدعوكم بكذبة أن النصر مدعوم والحقيقة إبعاد الشبهة عنهم وتبرير فشلهم في عودة النصر تذكير للأجيال الحالية المخدوعة اعلاميا.

هاشتاق #ثقافه_المغردين_يكشفها_حمدلله
يتصدر الترند شخصية المثقفين الرياضيين والملمين بقوانين كرة القدم بكثرة
. pic.twitter.com/kgGi5GXLW3

— عبدالعزيز المريسل (@ALMRISEUL) January 17, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى