الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق تكريم السفير فايز المالكي يتصدر الترند على تويتر السعودية

ESBRsuTWsAAss8C | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر اليوم، الإثنين، الثاني من شهر مارس، الموافق السابع من شهر رجب، وسم #تكريم_السفير_فايز_المالكي على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر قائمة الترند في تويتر السعودية.

يعود انتشار وسم هذا الأسبوع إلى تكريم السفير السعودي فايز المالكي من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز، وذلك تقديراً لدوره الفعال كسفير لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. وتم تقديم هذا التكريم في حضور الملك سلمان، وهو جزء من الجهود المستمرة لتقدير الأشخاص الذين يساهمون في دعم المجتمع. وقد أشاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بهذا التكريم وتمنوا للسفير المالكي النجاح والتوفيق في مهامه المستقبلية.

عبر العديد من الأشخاص عن تهانيهم وتبريكاتهم لـ (أبو راكان) على هذا التكريم عبر تويتر، حيث غرد حساب باسم (سلطانة) مهنئًا: “أول مرة أرى جائزة تُمنح لمن يستحقها، وبصراحة أنت تستحق كل خير يا أبو راكان”، وغرد حساب باسم (أبو ريان) قائلاً: “سبحان الله، أنا أحب (فايز المالكي) و(خالد عبد الرحمن) من قلبي، وأتمنى لـ (أبو راكان) النجاح والتوفيق 

وأيضا، تم التغريد قائلا `تهانينا، تستحق الرجل المناسب في المكان المناسب`. وقال محمد بن عبد الرحمن `ألله يجازيه خيرا ويكتب له الأجر، ويجعل أعماله خالصة لوجه الله تعالى`.

تكريم فايز المالكي، سفير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
تستاهل أبو راكان🌹🙏🏻 @fayez_malki #منتدى_الرياض_الدولي_الإنساني pic.twitter.com/gbfAqyRWSI

— خالد الصالح (@Khaled_RJ) March 1, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى