الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق تقديم الاختبارات قبل رمضان يُثير الجدل على تويتر السعودية

ERxw 5WWkAAMThQ | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد، غرة شهر مارس الموافق السادس من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان ليتصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يعود انتشار هذا الهاشتاج إلى إعلان سابق صدر في عام 2017 بشأن تقديم موعد الاختبارات، ولا يوجد أي صحة للشائعات التي يتم تداولها بخصوص هذا المنشور، حيث لا يزال تاريخ الاختبارات كما هو مقرر.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر عدة تغريدات حول موضوع تقديم الاختبارات قبل حلول شهر رمضان، حيث غرد مالك الحربي قائلاً إنه يحتاج إلى العيش في أجواء رمضانية خالية من الدراسة، وأنه يجب السعي لإكمال قراءة القرآن والتفرغ لشهر الخير والتقرب من الله بالطاعات ومساعدة ومساندة الوالدين، بالإضافة إلى إقامة صلة الرحم حيث يتضاعف الأجر في تلك الليالي، ويطالب الجميع بتقديم الاختبارات قبل حلول رمضان.

في حين غرد حساب باسم قمر قائلاً: `#تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان`، يوجد ضغط دراسي ونفسي في مرحلة الثانوية العامة، وتعتبر اختبارات التحصيلي بداية من نهاية شهر 8 أكثر صعوبة، ويوجد فقط شهر ونصف للاستعداد، ويحدد اختبار القدرات المؤسسية مصير الطالب في القبول الجامعي، والأمور غير مطمئنة.

غردت أمنية عبر حسابها على تويتر قائلة: `#تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان والله قبل رمضان ولا بعد رمضان ولا حتى لو تبون بالعيد ما يهمني، ما عندي مشكلة، أنا متأقلمة مع ضغوط الحياة.` فيما قال حساب آخر `#تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان ترم تخرج وسنة مميزة`، وقالت ليال: `#تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان، أرجو من وزارة التعليم إعادة النظر في قرار الدراسة في رمضان، لا نريد أن نسقط`.

 

ER9qBLfX0AApHko | موسوعة الشرق الأوسط

#تقديم_الاختبارات_قبل_رمضان
أقترح أن يتم إلغاء الاختبارات، هذا أفضل. pic.twitter.com/EkD07UVbYd

— مّـ (@Mademoiselle9_) February 29, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى