الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق بوابة الدرعية يتصدر الترند السعودي بتويتر

الدرعية جوهرة المملكة | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #بوابة_الدرعية اليوم الخميس الواحد والعشرين من نوفمبر الموافق أربع وعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود تصدر الهاشتاق إلى وضع حجر الأساس يوم أمس الأربعاء لمشروع تطوير بوابة الدرعية، وتهدف رؤية المملكة العربية السعودية في تطوير الدرعية إلى إنشاء مجتمع حيوي من رواد الأعمال يساعد على توفير فرص عمل للشباب والفتيات في المملكة العربية السعودية، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030، بالإضافة إلى استقطاب الزوار من جميع أنحاء العالم وتشجيعهم على زيارة بوابة الدرعية، التي من المقرر جعلها واجهة سياحية سعودية رائعة لجذب السياح والزوار المحليين والأجانب من جميع أنحاء المملكة والعالم.

يُذكر أن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، قد عين جيرارد إنزيريو رئيسًا تنفيذيًا لهيئة تطوير الدرعية، للقيادة في مبادرة تحويلية لإعادة إحياء الدرعية، التي تعد أحد أبرز المعالم التاريخية لتأسيس المملكة العربية السعودية.

وقد غرد العديد من المواطنين السعوديين في الهاشتاق حيث قال محمد المدني: “#بوابة_الدرعية الحمد لله على هذا العهد الزاهر ففي كل يوم لنا إنجاز ويد البناء لا تكل ولا تمل فيما فيه رُقي الوطن والمواطن ، حفظ الله سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأيدهما بنصره وتوفيقه ودام عزك يا وطن #نفديك_ياوطن_الاعلاميه“.

بينما قال عبد الإله المالكي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “ في إفتتاح #بوابة_الدرعية ، سيّدي الملك سلمان يوقف العرضة ويطلب من الفرقة ترديد بيت الشاعر فهد بن دحيم في الملك عبدالعزيز : نجد شامت لأبو تركي وأخذها شيخنا”. 

– في إفتتاح #بوابة_الدرعية ، سيّدي الملك سلمان يوقف العرضة ويطلب من الفرقة ترديد بيت الشاعر فهد بن دحيم في الملك عبدالعزيز :

نجد شامت تسخر من أبو تركي وأخذها شيخنا 🇸🇦🇸🇦 pic.twitter.com/FnBYQFfwaX

— عبدالإله المالكي (@abdul14067) November 20, 2019

تقدم ولي العهد حجرًا من التراث التاريخي للدرعية إلى يد الملك سلمان
لتدشين #بوابة_الدرعية وليكون أساساً من مستقبل الدرعية الجديدة#mbc1 pic.twitter.com/SizrgYpZK3

— MBC1 (@mbc1) November 20, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى