الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ايكيغاي حائل في ترند السعودية بتويتر

هاشتاق نظرية | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ايكيغاي_حائل اليوم الخميس الرابع عشر من نوفمبر الموافق السابع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاق إيكيغاي حائل ارتفع بعد دورة أُقيمت في حائل يوم الأربعاء الماضي بعنوان “نظرية إيكيغاي اليابانية، الأسلوب الياباني الأمثل لتحقيق هدفك في الحياة” والتي قدمها المدرب الدكتور فؤاد مرداد، برعاية الغرفة التجارية الصناعية في حائل.

وامتلئ الهاشتاق بالشكر للدكتور وكذلك لغرفة حائل على هذه الدورة التي نالت رضا العديد من المواطنين السعوديين في حائل، كما نشر الحساب الرسمي للدكتور فؤاد مرداد قائلاً: “بكل الحب التقى اليوم بأهل الكرم والسماحة والأصالة أهل حائل في لقاء جماهيري يساهم في تحديد ملامح مشروع الحياة بتنظيم من الغرفة التجارية .. دعوة مجانية للنساء والرجال فحيا الله أهل حائل ومن يعرف يدل على هذا النفع #ايكيغاي_حائل“.

وبعد انعقاد الدورة قام الدكتور فؤاد مرداد بشكر الجمهور الذي حضر الدورة من حائل على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، إذ نشر تغريدة قال فيها: “لا أظن أن الكلمات تسعفني في شكر هذه الكوكبة النوعية الحالية… هنا في مدينة الكرم والخلق والفكر وسعة الصدر… شكرا لحضوركم وأثرائكم وشكرا للمنظمين غرفة حائل #ايكيغاي_حائل“.

وذكر حساب يدعى راضي الناوي رأيه في الدورة وشكره للقائمين عليها في تغريدة قال فيها: “#ايكيغاي_حائل اشكر جميع منسوبي غرفة حائل و على رأسهم الأستاذ مشعل نومان الشمري على إتاحة دورة بهذا الكم من الجمال و الفائدة الذي نشره لنا المبدع و الأنيق الدكتور / فؤاد مرداد @fmerdad و نوجه له جزيل الشكر ” القاعدة الثامنة“.

لا تركن للسلبية فضاءات ، الإيجابية واسعة
إذا قمت بإتعاظمة النفس، فإنه يسبب سقوطا داخليا عميقا يصعب إصلاحه.
شكرًا من القلب @fmerdad #ايكيغاي_حائل pic.twitter.com/u31RmI6LUR

— .. (@Taiseer_22) November 13, 2019

معنى كلمة ايكيغاي #ايكيغاي_حائل@fmerdad د.فؤاد مرداد pic.twitter.com/Gxjbw4HiIz

— Athbah Alharby (@athe180) November 13, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى