الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الهلال 62 عام يتصدر في تويتر السعودية

هاشتاق الهلال 62 عام يتصدر في تويتر | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الهلال_62_عام اليوم الأربعاء السادس عشر من أكتوبر الموافق السابع عشر من شهر صفر للعام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاغ الهلال 62 عام يعود إلى يوم 16 أكتوبر 1957 م، حيث تأسس نادي الهلال السعودي على يد الشيخ عبد الرحمن بن سعيد رحمه الله. كما حصل النادي على 58 بطولة خلال مسيرته، مما يجعله واحدًا من أقوى الأندية السعودية.

واحتفى جمهور نادي الهلال بهذه المناسبة على تويتر من خلال الهاشتاق، حيث نشر محب الهلال قائلاً: “#الهلال_62_عام أكثر نادي وجماهيرية؛ يد بيد مع الزعيم . إعلامياً وجماهيرياً دائماً نادي الوطن الاتحاد يتمنون الفوز للهلال خارجياً وداخلياً. نادي وكيان أتحادي يجبرك ترفع القبعة له ولجماهيره العاشقة. ليس غريباً أن يكونوا ملوك مدرجات أسيا ..وأن يكون لديهم نسختين من الكأس الغالية”.

كما استغل البعض هذه المناسبة لعمل مسابقات مثلما فعل حساب الهلال عشقي حيث غرد قائلاً: “بمناسبة #الهلال_62_عام سحب على ٢٠٠ريال لفائز واحد الشروط رتويت بالإضافة إلى متابعة فالكم الفوز بالتوفيق للجميع”. 

أما عن حساب نادي القرن فغرد قائلاً: يُعد نادي الهلال كيانًا عظيمًا يفخر به كل جمهوره ومحبيه، ونسأل الله أن يرحم مؤسسه ويوفق كل من دعم وخدم هذا النادي لكل خير.

ونشر كذلك حساب أيمن الألمعي: “#الهلال_62_عام في مثل هذا اليوم 16 أكتوبر : عرفت البشرية اعظم نادي في القارة الآسيوية على يد الشيخ عبد الرحمن بن سعيد ( رحمه الله ) ونشارككم اليوم هذه الذكرى العظيمة لهذا الكيان العظيم”.

#الهلال_62_عام

📅 في مثل هذا اليوم 16 اكتوبر :
تعرف البشرية على أعظم نادٍ في القارة الآسيوية بفضل الشيخ عبد الرحمن بن سعيد (رحمه الله)، ونحتفل اليوم بهذه الذكرى العظيمة لهذه الهيئة العظيمة 💙 pic.twitter.com/mvVanLTQ8j

— ايمن الالمعي+58🏆💙 (@xt_v2) October 16, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى