الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الهلال الترجي مونديال العالم يصعد للترند السعودي

ELfP8qoX0AA7bi2 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل اليوم، الأربعاء، العاشر من شهر ديسمبر، الموافق الرابع عشر من شهر ربيع الثاني لعام 1441 هجريًا، هاشتاق بعنوان #الهلال_الترجي_مونديال_العالم ليصعد إلى الترند السعودي على تويتر.

يعود انتشار هذا الهاشتاغ وارتفاعه في الترند إلى المباراة التي ستجمع الهلال السعودي والترجي التونسي يوم السبت القادم الموافق الرابع عشر من شهر ديسمبر لعام 2019 في إطار مباريات كأس العالم للأندية 2019، وستقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة، الذي يستضيفه قطر.

فيما اختلفت الآراء حول هذه المباراة، فقد يقول الفيزيائي والباحث بسام الليحاني في تغريدة له عبر حسابة الرسمي على تويتر” للأخوة في #تونس الخضراء نعتذر منكم. فهذا الطرح الذي يراد به الاستهانة بالخصم لا يمثل الهلاليين الذين دوماً ما يحترمون منافسيهم. والحقيقة أن هذه البطولة بنسختها المعتمدة من الفيفا لم يصل لها إلا أبطال القارات فقط وحينما يتواجه الأبطال فنزالهم نزال شرف #الهلال_الترجي_مونديال_العالم “؛ حيث يُشير إلى الفيديو الآتي في حديثه.

#الهلال_الترجي_مونديال_العالم
المريسل يحاول ضرب عصفورين بحجر:
١- تخدير الهلال.
2- تحفيز خصم الهلال لإظهار حماسه وقوته.

الهدف هزيمة الهلال.

يعتاد النصراويون منذ الأزل محاربتك خارج الملعب بكل الأساليب الدنيئة التي يمتلكونها.
التنافس الشريف ليس من ضمن قاموسهم أو ثقافتهم. pic.twitter.com/eCjHxPB6zK

— بروفيسور هلالي عالمي 💙💪 (@ksa_saudi2019) December 11, 2019

وكذا فقد عبر حساب يُدعى بندر عن ضرورة تأجيل الفرح حتى إتمام المهمة والفوز قائلاً “#الهلال_الترجي_مونديال_العالم نظراً لقرب المباراة اعتقد علينا كمحبين تأجيل الأفراح والوقوف مع الفريق .. ففريق الترجي يعتبر من أقوى الفرق المشاركة وما يثار من انه ضعيف غير صحيح .. الهدف واضح أن فاز الهلال قالوا فاز على فريق ضعيف وان انهزم لا قدر الله قالوا انهزم من فريق ضعيف”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى