الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق النوفل يجلد احتاج اهج يدخل الترند في تويتر السعودية

هاشتاق النوفل يجلد احتاج اهج يدخل | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #النوفل_يجلد_احتاج_اهج اليوم بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تعود قصة الهاشتاج إلى الإعلامي طارق النوفل الذي علق على تيشيرت عمر حسين الذي كان يحمل عبارة “أحتاج أهج”، والتي انتشرت مؤخرًا. كان من المفترض أن يكون عمر حسين مرشدًا سياحيًا، ولكنه ارتدى تيشيرتًا مكتوبًا عليه هذه العبارة، واعتبر السعوديون هذه العبارة غير حضارية وغير مشرفة على بلدهم.

نشر حساب سعودي يُدعى الفخم تغريدة في هاشتاق على تويتر يحرض فيها على حكامنا ودولتنا، ويشير إلى وجود العديد من الأدلة على ذلك، ويقول لأي شخص يحاول المساس بحكامنا ودولتنا “أنا أكبر عنصري ضدك.

بينما نشر عبد العزيز بن عبد الله العمر تغريدة عبر الهاشتاق قال فيها: “عندما أُمثل جهه لاستقبل شخصية اعتبارية شهيرة ذات جماهيرية تزور السعودية فحتماً سأنتقي ملابسي بعناية لعدة أسباب : ١-أنا أمثل جهه حكومية مستضيفة. ٢-سيتداول الإعلام المحلي والعالمي صور استقبالي للشخصية الرياضية الشهيرة. ٣-تسويق عبارة كهذه علامة تعجب كبيرة ! #النوفل_يجلد_احتاج_اهج“.

وكذلك نشر فهد الحربي على الهاشتاق قائلاً: “هذا هو الوافد #عمر_حسين وهذا ماجعل المغرديين الوطنيين الغيورين المخلصين يتسائلون: من المسؤول عن تمكين هذا الحاقد على وطننا ليكون مرشدا سياحيا؟ هذه سقطه كبيره لهيئة السياحة فبلادنا وحكامنا خط احمر #النوفل_يجلد_احتاج_اهج“.

فيما يلي الفيديو المرفق الذي يرد فيه طارق النوفل على الهاشتاق الذي اعتبره السعوديون مسيئًا للمملكة العربية السعودية.

#النوفل_يجلد_احتاج_اهج

يجلد القادحين طارق النوفل وطلال ابن ثنيان كل من يتجرأ على الاستنقاص من ولاة الأمر والشعب السعودي العظيم، وذلك وفقًا لما نشر على هذا الرابط
وين إعلاميين الاندية الباقين من جلد #احتاج_اهج pic.twitter.com/fIY2LJqoV3

— أبو البراء (@MBS___1___2030) October 6, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى