الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق النصر التعاون السوبر السعودي يتصدر الترند على تويتر السعودية

ررر | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، الموافق الخامس من شهر يناير، العاشر من شهر جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #النصر_التعاون_نهايي_السوبر #النصر_التعاون_السوبر_السعودي #النصر_التعاون #النصر ليصعد إلى الترند السعودي في المملكة العربية السعودية.

يعود تداول هذا الوسم إلى فوز نادي النصر بلقب بطولة كأس السوبر السعودي بعد فوزه على نادي التعاون بركلات الترجيح، وتم نقل المباراة على قنوات الرياضة السعودية الأولى يوم السبت الماضي.

فيما علق رواد مواقع التوصل الاجتماعي على هذا الفوز من خلال التغريدات التي جاء من أبرزها ما نستعرضه فيما يلي؛ فقد قال أحدهم عبر حسابه” #النصر_التعاون_نهايي_السوبر نفهم كرة ونعرف البطل ومين العالمي الحقيقي ينتصر غيرك نصر مافي طعم و دوق ولملعب ملوش لون حبيبي نصر”.

بينما غرد سلمان فهد المالك عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلاً “ألف ألف مبرووووك للسوبر العالمي بطوله جديده وبداية عام جديد باحتفاليه استحقها النصر بنجومه ورجاله وجماهيره الوفية، هارد لك للسكري الفريق الرائع والصعب قدم مباراة كبيره #النصر_التعاون_نهايي_السوبر”.

وفي ذات السياق احتفى عدد من النجوم والفنانين بهذا الحدث من خلال التغريدات المختلفة التي حملها حسابها على تويتر عبر التغريدات المختلفة، إذ غرد حساب فواز الشريف معلقًا على نصر نادي النصر وفوزه قائلاً “النصر سوبر العقد الثالث في الألفية الثالثة، كل ما دخلنا صفحات مجد وجدناه هناك ألف ألف مبروك #النصر_التعاون_نهايي_السوبر“.

لحظة تتويج #النصر بطلًا لـ #كاس_السوبر_السعودي بعد فوزه على #التعاون في ركلات الترجيح.#صباح_الخير#شخبار_البطل#النصر_25_بطوله#نجري_مع_النصر_بطل_السوبر#النصر_التعاون_نهايي_السوبر #النصر_التعاون_السوبر_السعودي #النصر_التعاون pic.twitter.com/59AhEdtW24

— سيّدي.نت (@SayidyNet) January 5, 2020

هذا التسلل جبته لكم قبل خروج الكورة من راس اللعب توامبا متسلل #النصر_التعاون #النصر_التعاون_نهايي_السوبر pic.twitter.com/t1PVz4WTlT

— ماجد الفليح (@mfleh15) January 5, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى