الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق القوة الزرقاء يتصدر الترند في تويتر السعودية

الزرقاء | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #القوة_الزرقاء اليوم الخميس الرابع عشر من نوفمبر الموافق السابع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع هاشتاق القوة الزرقاء إلى توجيه سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود، بتخصيص أربع طائرات لنقل جماهير نادي الهلال إلى اليابان لمؤازرة ممثل الوطن في نهائي آسيا، وقد خصصت إدارة الهلال الطائرات لنقل أعضاء رابطة جمهور الهلال “القوة الزرقاء” حصرًا.

وقد سارع المغردون بالنشر تحت هاشتاق القوة الزرقاء، حيث نشر الحساب الرسمي لـ بسام عبد الله تغريدة قال فيها: “إدارة الهلال المحترمين لا نريد واسطات، ومحسوبيات في الأشخاص الذين سيذهبون لليابان. أولاً كل أعضاء #القوة_الزرقاء يجب أن يتواجدوا في اليابان، لأننا نريد عاشقين وناس تساند بقوة وإخلاص وجنون. توجيه ولي العهد، لـ “الجماهير”. ليس للإعلاميين ولا للأصدقاء ولا للحبايب”.

وأضاف معلومة جديدة في تغريدة أخرى الحساب الرسمي لـ عبد الله الحنيان  قائلاً: “إدارة #الهلال مستمرة في تسجيل أفراد #القوة_الزرقاء الراغبين بالسفر إلى طوكيو. هنالك لجنة ستقوم بفرز الأسماء بعد إغلاق التسجيل مع الأخذ بمعايير العمر وعدد المباريات التي حضرها المشجع للفريق هذا الموسم”.

في حين نشر عبد الكريم الجاسر تغريدة قال فيها: “يستحق أبطال #القوه_الزرقاء من جماهير الزعيم ان يتواجدوا خلفه في اليابان..فقد ابدعوا وقدموا منذ تشكيل قوتهم نموذجاً فريداً في الدعم والمساندة والإبداع في التشجيع لدرجة انهم اصبح لهم جمهور كما للزعيم جماهير.. فعلاً أحببناهم بقدر حبنا ل #الهلال“.

وقال الحساب الرسمي لـ أحمد العجلان: “بكل صراحة خطوة موفقة جداً من إدارة #الهلال بقيادة @Fahad Alotaibi تخصيص الطائرات التي وجه بها سمو ولي العهد حفظة الله لأعضاء #القوة_الزرقاء .. لأنهم احد أهم أسرار وصول الفريق لهذه المرحلة ..”.

لأول مرة
تقرر أن تكون #القوه_الزرقاء غدًا خلف المرميين 👏🏻💙 pic.twitter.com/wmxbZsfYkw

— عبدالله الحنيان (@a_alhanyan) November 8, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى