الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الغش في الذهب والمجوهرات يتصدر الترند على تويتر السعودية

WETF01 pulse 110116 adobe | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، السادس عشر من شهر فبراير، الموافق الثاني والعشرون من شهر جمادى الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الغش في الذهب والمجوهرات ليصعد على الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

يرجع تداول هاشتاق #الغش_في_الذهب_والمجوهرات إلى قيام فيصل العبد الكريم بالتحدث عن الغش الذي يحدث في متاجر المجوهرات والذهب، وقد راهن على وعي المستهلكين، بعد أن سيطر المخالفين سوق الذهب، وجاء هذا الفيديو وسط حالة من الذهول التي سيطرت على تجار المجوهرات.

فيما غرد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مُعلقين على هذا الفيديو؛ فقد علق عبد المجيد بن نايف قائلاً “الأخ فيصل نزل أسماء المحلين بالردسي إلي تدار من قبل أبناء الوطن وهم نفسهم تكلمو معه بسناب عن طريقة غش الوافدين وكيف حاربوهم، هذي هي المحلات، يستاهلون أبناء الوطن #الغش_في_الذهب_والمجوهرات“.

في نفس السياق، علق حساب باسم “هدوء” قائلًا: “نحن جميعًا ضد الغش، وإذا كنت من أبناء هذا البلد، فأرشدني إلى المنتجات وأعطني الوعي حتى أستطيع الشراء كما يفعل سكان وسط مكة والمدينة. نأمل أن يتم التركيز على هذه المناطق وتجارتها وإيجاراتها وبضائعها وعمالها، حيث إنها تمثل صورة سريعة لما يحدث في هذا البلد، ويجب وقف التغاضي عن النهب والسرقة والاستغلال.

وعلق حساب أخر قائلاً” موضوع يستحق المتابعة والاهتمام الله يقوي لجنة مكافحة الفساد الحمد لله ما فيه خوف بوجود أبطال يحاربون الفساد..خاصة هؤلاء الأجانب ماسكين محلات الذهب وعلى عينك يا تاجر إلا ما رحم ربي #الغش_في_الذهب_والمجوهرات“.

موضوع السبت بسناب لهذا الاسبوع ومن مدينة جدة عن #الغش_في_الذهب_والمجوهرات
الموضوع شيق وخطير للغاية وتجار الذهب السعوديين يقولون: التستر جعلنا غرباء بأسواقنا.
عمال بناشر تسترّوا عليه ودعموه من قبل جماعتهم، وفتحوا محلات لبيع الذهب.
الغش في الوزن والألماس والتخفيضات الوهمية يؤدي إلى مصائب لا تنتهي! pic.twitter.com/WLlUclj32c

— فيصل العبدالكريم (@f_alabdulkarim) February 15, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى