الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الرياض بوليفارد يتصدر الترند على تويتر السعودية

صور شعار الهيئة جديدة | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هاشتاق #ونترويندرلاند #الرياض_بوليفارد ليصعد إلى الترند السعودي، اليوم، الإثنين، التاسع من شهر مارس، الموافق الرابع عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا.

يعود تداول هذا الهاشتاج إلى قرار الهيئة العامة للترفيه بإغلاق منطقة الرياض وونتروندرلاند في الرياض، وذلك حرصًا على سلامة وأمن المواطنين من خطر انتشار فيروس كورونا المستجد. وتقوم الهيئة حاليًا بدراسة جميع الأنشطة الترفيهية بالتعاون مع الجهات المختصة لوقف انتشار الفيروس، وتأتي هذه الخطوات ضمن حزمة إجراءات احترازية تتخذها المملكة العربية السعودية.

علق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا القرار، وغرد أحدهم قائلاً: “اللي يصير هالأيام ما يتعدى مسج رباني، لا تقولون ماله علاقة بمواسم الترفيه، لقد كان الوضع أسوأ، اللهم نعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وسخطك.

وكذا فقد غرد حساب باسم باسمة “نتمنى من هيئة الترفيه منع الحفلات الغنائية في المطاعم والكافيهات فتواجدها في المطاعم أمر سئ للإقبال الكبير وتجمع جميع فئات التعليم بعد تعليق الدراسة .. فقرار التعليق قد يكون للأغلبية للتجمعات في المطاعم والكافيهات الغنائية #تعليق_الدراسة“.

وعلقت ريما قائلة في تغريدة لها: “قرار صائب لأن هناك تجمعات في مناطقنا العديدة، اللهم احفظنا بحفظك يا رب”. وقال حساب آخر: “الرياض تشهد زحاما أكثر من ونتر لاند والبوليفارد”.).

وقال آخر: “يا رب يكون بلا شر، وأتمنى أن يتم فرض حظر التجوال بعد ذلك، لأنه لن يشعر أحد بخطورة هذا المرض إلا المرضى المتواجدين في المستشفيات وذوي الإعاقات ومرضى السرطان، نظرًا لأن مناعتهم ضعيفة للغاية، ونحن جميعًا تحت رحمة الله، اللهم ارفع عن بلادنا والمسلمين كل مكروه واحفظنا بحفظك.

إغلاق منطقتي #الرياض_بوليفارد و #ونترويندرلاند حرصاً على سلامة الزوار pic.twitter.com/yFHgtbYTM3

— الهيئة العامة للترفيه (@GEA_SA) March 8, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى