الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الدخان الجديد مغشوش3 يتصدر الترند من جديد في السعودية

هاشتاق الدخان الجديد مغشوش3 يتصدر | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الدخان_الجديد_مغشوش3 اليوم السبت ثلاثين من نوفمبر الموافق الثالث من ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ارتفع هاشتاق الدخان الجديد المغشوش بسبب اعتراض بعض المغردين على بيان صادر عن هيئة الغذاء والدواء في المملكة العربية السعودية، الذي أكد عدم وجود مواد مغشوشة مثل نشارة الخشب في منتجات التبغ الجديدة.

عبر مواطن سعودي يدعى إيرام عن استيائه من شركة مزيفة تحمل اسم شركة عالمية، وأنها لا تملك أي علاقة بالشركة الأصلية، حيث أن استخدام هذا المنتج يسبب له ألماً في الصدر والرأس، ويتسبب في حالة كبت في النفس، وعدم وجود تاريخ أو مصدر للمحتويات يثير الشكوك حول جودة المنتج. وقد أشار إلى أن بعض الدول النائية يمكن أن تسمح ببيع هذا النوع من المنتجات، ولكن في بلاده، السعودية، يعتبر ذلك غير مقبول.

كما شارك حساب سالم العنزي في الهاشتاق قائلاً: “الدخان الجديد مغشوش حنا نشرب دخان من 40 سنه والله لا طعم ولا رائحه يسبب مغص بالبطن شديد وفحة وجسمك يرتعد كله والله وتعرق أعوذ بالله بغيت أموت والي الآن وأنا تعبان من زقارة والله وحده اقسم بالله #الدخان_الجديد_مغشوش3“. 

في حين كان هناك أصوات أخرى في الهاشتاق، حيث قال محمد فلاح الغامدي قائلاً: “أسأل الله أن يعافي الجميع من بلوى التدخين ومضّاره… الإقلاع والمقاطعة هي الحل لهذا المرض ،فلا تحملوا أنفسكم وصحتكم ما أنتم عنه في غنى ،وأمر ذلك كله بأيديكم ،فالمسألة تعود لقرار شجاع يكبح جماح رغبة النفس وهواها . مع صادق الأمنيات للجميع بالخير والصحة #الدخان_الجديد_مغشوش“.

يذكر أن هذا الهاشتاق ليس الهاشتاق الأول الذي يتصدر في هذا الموضوع، حيث تصدر قبل يومين هاشتاق آخر يحمل اسم #الدخان_الجديد_مغشوش، والذي أفصح فيه المغردون السعوديون عن غضبهم من تبديل السجائر القديمة بأنواع جديدة من السجائر، إذ تصاعدت الشكاوى على جودة النوع الجديد حيث قام البعض بفحص المحتويات ولا يزال المستهلكين يحاولون الوصول للشركة الأم لإيصال أصواتهم حتى الآن وحتى بعد أن قالت هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية أنه ليس مغشوش.

وفيما يلي بيان الهيئة: 

بيان الهيئة | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى