الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الحوت الازرق يتصدر الترند السعودي على تويتر

الحوت الأزرق | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، الموافق الثاني والعشرون من شهر ديسمبر، الخامس والعشرون من شهر ربيع الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الحوت_الازرق تصدر الترند في المملكة العربية السعودية ليصعد إلى الترند.

يرجع تداول هاشتاق #الحوت_الازرق إلى سماع قاطني الدول العربية في المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية فضلاً عن الدول الساحلية أصواتًا للحوت الأزرق، وفقًا لما ورد على السوشيل ميديا وبرنامج التيك توك، وقد أطلق عليها العلماء اسم” SKY TRUMPETS” والتي عجزوا عن إيجاد تفسيرات علمية لها.

وعن هذه الظاهرة تفاعل رواد مواقع التواصل على تويتر مغردين في خوف عبر صفحاتهم، حيث قال حساب باسم أحمد مجدي قائلاً: `صوت الحوت في كليتي بحمد الله وسبحان الله العظيم`.

وفي ذات السياق غرد حساب قائلاً ” المقطعين اللي شفتهم الأول في مطروح ع البحر والموج بيرزع ع الشط لكن من غير صوت مش ظاهر غير صوت الحوت وصوت صاحب المقطع والتاني في إسكندرية عز الظهر ومفيش برضو غير صوت الحوت والمعلق طب مفيش حتى صوت كلاكس عربية ؟ مقطع من السيما الصامتة؟ #الحوت_الازرق

#الحوت_الازرق
” فَلَولَا أَنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُسَبِّحِينَ . لَلَبِثَ فِي بَطنِهِ إِلَىٰ يَوْمِ يُبعثون “
يقول: لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين. pic.twitter.com/k1vx4wKq8L

— ميمي 🕯 (@M_yyy1) December 22, 2019

أعلنت وزارة البيئة في مصر أن الأصوات التي يتم تداولها في مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستجرام والفيس بوك غير صحيحة وغير حقيقية، كما طمأنت الجمهور بأن النظام البيئي سليم، ودعت الجميع إلى عدم القلق أو الخوف من هذه الشائعات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى