الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الحضور الجماهيري يُشعل تويتر السعودية

5daa0b953dbfc | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر اليوم السبت، الموافق السابع من شهر مارس، الثاني عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #الحضور_الجماهيري #وزارة_الرياضة على وسائل التواصل الاجتماعي، ليصعد إلى التريند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يعود انتشار وصعود هذا الوسم على منصة التواصل الاجتماعي تويتر إلى قرار وزارة الرياضة بتعليق حضور الجماهير للمنافسات الرياضية التي كان من المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية، ويأتي هذا القرار كجزء من تدابير الوقاية المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

أثناء تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا القرار، كانت أبرز التغريدات كالتالي؛ علق سلمان على حسابه في تويتر قائلا: `والله حرام المدارس تضم ملايين الطلاب ولا يتم تعليق الدروس، وأما الحضور الجماهيري فلا يتجاوز 25 ألف، وقد علقوا على هذا بعقولهم الماشية ما شاء الله، وحياة الناس ليست لعبة. #طرف_علم #تعليق_الدراسة #الحضور_الجماهيري`. وفيما غرد حساب آخر قائلا: `#الحضور_الجماهيري إذا تم منعه، فعشقنا للهلال يفوق كل شيء، بيني وبينك تمتد الأشواق… حتى لو كانت المسافة بعيدة، القلب لا يعرف مسافات وحدود، القلب طائر، فالعشق يفك قيوده`.

تغريدة بحساب باسم عبد الله الزهراني قد ذكرت: `#الحضور_الجماهيري قرار تعليق الحضور الجماهيري في المنافسات الرياضية يتفق مع الإجراءات الاحترازية التي اتَّخذتها وطننا الغالي منذ اللحظة الأولى لانتشار فيروس كورونا في العالم.. نسأل الله السلامة للجميع`.
في السياق نفسه، غرد حساب باسم هلالي عالمي قائلاً: “كلمة شكر لا توفي حكومتنا الرشيدة، حيث يكون همهم الأول والأخير سلامة المواطن السعودي. ومن ينظر إلى هذا الأمر الكريم من وزارة الرياضة على أنه لصالح نادي، فإنه ليس له عقل، ولا يهمه صحة المواطنين في بلاده. اللهم زد قوة حكومتنا واجعلها معينًا في شؤون البلاد، يا عزيز يا حكيم.

ESdKuPjXkAEFPIW | موسوعة الشرق الأوسط

منع الحضور:
مباراه الاتحاد :
😂😂😂#الحضور_الجماهيري pic.twitter.com/0wA2azgBOG

— طـلال (@6loAsiri) March 6, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى