الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الحسام يزور مستشفى الباحة في ترند السعودية بتويتر

امير الباحة | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الحسام_يزور_مستشفى_الباحه اليوم الثلاثاء الخامس عشر من أكتوبر الموافق السادس عشر من شهر صفر 1441 هجريًا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

زيارة الأمير حسام بن سعود لمستشفى الباحة تأتي بسبب اهتمامه بتطوير الخدمات الصحية. قام بزيارة مستشفى الباحة قبل افتتاح مركز الكلى والقلب والمبنى الجديد للأسنان. وقد عمل على تلبية طلبات المستشفى والمراكز الصحية من خلال توفير المعدات الطبية وإيجاد أكثر من ١٥٠ وظيفة جديدة.

في إحدى اللقاءات، أعلن صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود أمير منطقة الباحة بمعالي وزير الصحة في لقاء الأسبوع الماضي بتلبية طلبات المستشفيات والمراكز الصحية في المنطقة بتوفير المعدات الطبية وتوفير أكثر من ١٥٠ وظيفة جديدة .

وتفاعل المغردون السعوديون مع الهاشتاق حيث نشر حساب سعودي يدعى “ابو باسل” قائلاً:  “الأستاذ علي سعود الزهراني مدير مستشفى الملك فهد بالباحة .. صاحب كفاءة إدارية عالية ، يقوم بجهود كبيرة لخدمة المرضى بتوفير كل ما يستطيع توفيره لهم .. أوضح أن المستشفى يقوم بخدمة ١٤٠٠ مريض يومياً .. جهد يذكر فيُشكر #الحسام_يزور_مستشفى_الباحه“.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى