الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق اعقبي يانادين يتصدر الترند على تويتر السعودية

CJNALqeUYAEgZU5 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الخميس، التاسع عشر من شهر ديسمبر، الموافق الثاني والعشرين من شهر ربيع الآخر لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #اعقبي يانادين صعد إلى الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية.

ظهر هذا الهاشتاج بعد موجة انتقادات وصفت حلقة الإعلامية نادين البدير الأخيرة بأنها حديث جريء عن الرجال، وقد أطلق المغرد سلمان البديني عليها لقب `المعقدة من الرجال`.

هذي فيها شي ولاكذا الطبيعي منها 😳🤔

#اعقبي_يانادين pic.twitter.com/ve2hbhqF8P

— ضاري 🇸🇦 (@PredatorMa) December 19, 2019

فيما أعقب حديثها عن الرجال الاستهجان الشديد من المغردين على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر، فقد غرد حساب يُسمى عبيد” #اعقبي_يانادين من أخبرهم أن قلة الحياء تعني طرح جرئ وتودي للشهرة والانتشار، من أخبرهم أن الثقافة والتطور تعني نسف العادات والتقاليد، من أخبرهم لا أحد ولكنهم لم يجدوا من يوقفهم ونتأسف عندما يكون منبرهم إحدى قنواتنا الخليجية.

وفي ذات السياق غرد أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر قائلاً” #اعقبي_يانادين طاقم البرنامج المصورين وشله الرجال شو كان شعورهم بعد الكلام اللطيف قدامهم”.

تخيلوا هالزيديه كانت تطالب المرأه بالزواج من اربعة رجال ياشيخه هذا وجهك ولا سعيد العويران يقبل فيك #اعقبي_يانادين pic.twitter.com/cTGvbqwHIs

— محمد (@Raiig30) December 19, 2019

بينما غرد حساب أخر يحمل اسم الليبرالي خورشيد خان قائلاً”#اعقبي_يانادين نادين البدير إلى الشرف مغطيها من رأسها إلى ساسها ما القت نظره على الرجال إلى في ميادين الحرب يدافعوا عن شرفها وشرف أهلها ودافعو عن عقيدة وبلد ولا مو عاجبينها؟ إعلاميين خونه من امن العقوبة أساء الأدب! اصبح إلى يسوا ولي ما يسوا يشرشح السعودي! هل يوجد وزير إعلام؟.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى