الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ابو ناصر يتصدر تويتر السعودية

تركي الشيخ | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ابو_ناصر اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يتعلق هاشتاغ أبو ناصر بترند بسبب تركي آل الشيخ الملقب بأبو ناصر، الذي هدد أي شخص يشتكي عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو يتجاوز على هيئة الترفيه، بعدما شكت المذيعة منى أبو سليمان في تغريدة عن مشادة حصلت لأختها، وأكد بأن باب النيابة والمظالم مفتوح لجميع الشكاوى.

غرد تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قال: `ترددت في كتابة هذه الرسالة، لكنني زهقت من الاستعراض والتشهير في تويتر، حيث يتم تزييف بعض المعلومات أو مهاجمة عمل الهيئة لأي سبب، وأعتقد أنكِ تستطيعين الوصول إلي أو إلى مسؤولي الهيئة، وبعد ذلك، هل يمكنكِ تحمل المسؤولية عن خلافاتهم؟! هذه الظاهرة لن تؤثر علي!`.

لترد المذيعة منى أبو سليمان قائلة: حاولت المستشارة التواصل معكم عن طريق أشخاص منذ البارحة وشخصيًا اليوم. أود توضيح أنني لم أشتكي من الهيئة، بل أشتكيت للهيئة ودعمت هدفها منذ إنشائها، وهو معروف وموثق على تويتر. أشكرك على الرد وتوضيح موقفك، ولكن كرامة عائلتي مهمة ولا يجوز إهانتها علنًا كما لا يجوز الهوشة العائلية العلنية.

ويرد آل الشيخ بدوره هو الآخر قائلاً: هناك جهات يمكن الوصول إليها للحصول على حقوقك بالقانون إذا كانت لديك مطالبات مشروعة، أما التداول في الإشاعات والتلميحات على موقع تويتر فلا فائدة منه، تم اتخاذ الإجراءات المناسبة بناء على توجيهاتكم للتوجه إلى القنوات الرسمية، ويضمن القانون حق كرامة كل مواطن.

صرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، مؤخرًا بأن أي شخص يتجاوز أو يشتكي في وسائل التواصل الاجتماعي سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية في حقه، وأن باب الهيئة وبابه مفتوحان، بالإضافة إلى باب النيابة وديوان المظالم. وأكد أن الإساءة والتئليف ومحاولة تشويه العمل غير مقبولة، وأنه لن يسكت عن هذه الممارسات ولن يتغاضى عنها.

ذلك جاء بعد أن نشرت المذيعة منى أبو سليمان تغريدة على تويتر قالت فيها ما يلي:

ابو ناصر | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى