الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ابنه السفير يتصدر في تويتر السعودية

cropped football 1274662 1280 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الثلاثاء، السابع عشر من شهر ديسمبر، الموافق عشرين من شهر ربيع الثاني لعام 1441 هجريًا، هاشتاق تصدر الترند على تويتر السعودية يحمل اسم المسلسل التركي #ابنه_السفير.

يعود انتشار هذا الهاشتاغ ووصوله للترند السعودي إلى بدء عرض الحلقة الأولى من مسلسل تركي، الذي بثت الحلقة أمس، ونالت الحلقة الأولى إعجاب الجماهير وتسببت في بكاء المشاهدين طوال الحلقة، وبالتالي ارتفعت عدد التغريدات حتى وصل الهاشتاغ إلى الترند.

فقد غرد حساب يُدعى 1993 ” تابعته على أساس تصبيره لين تنزل الحفرة بس والله أجواء المسلسل والميوزك حلوووه والأحداث تجيب الكآبة #ابنه_السفير“.

الحلقه الاولى تجنن تجنن تجججنن فخمه بشكل والقصه مو مثل قصص الاتراك بجد استمتعت بكل دقيقه في المسلسل كل الكاست مبدع حتى البنت الصغيره تمثيلها دمار 😫👏🏻#SefirinKizi #ابنة_السفير pic.twitter.com/4GYbWi9Gfx

— MEM (@supermcu1990) December 17, 2019

فيما جاء حساب أخر يُسمى هلا” #ابنه_السفير احب الممثل أنجين واحب تمثيله وأتوقع أن ملجأي الوحيد من ذا العالم المقرف هو مسلسل ابنة السفير”.

غرد حساب ميما الشمري “اللللللللللله يلعن السفيرررر يا الله انك تلعنه ملعون الجدف ما صدقها قبل ويطاوع يوم درا الملعون و الإعلان يجلط ليته مييتتتت إلي طعنته وزوجه ايفه حلوه بس اللعنة تقوطر منه المهم اكتشفت حتى ب الأفلام الملاعين ما يصير لهم شيء #ابنه_السفير“.

#ابنه_السفير واخيرااااا ي انجين بعد سنتين انتظار ♥️♥️♥️ pic.twitter.com/KrNMBFGWQR

— نوره 🍃 (@1u_xva) December 17, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى