الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ابشر يتصدر الترند السعودي

قققق | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الثلاثاء، السابع عشر من شهر ديسمبر، الموافق العشرين من شهر ربيع الثاني لعام 1441 هجريًا، هاشتاق #ابشر تصدر الترند على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية.

ارتفعت شعبية هذا الهاشتاج بشكل كبير على تويتر في السعودية بسبب إطلاق الأمير عبد العزيز بن سعود 13 خدمة إلكترونية على منصة أبشر، وتضمنت هذه الخدمات خدمات مثل حجز المركبات، والاستعلام عن مخالفات المركبات الأجنبية، والاعتراض على المخالفات، ومبايعة المركبات، وتسجيل المواليد، وإصدار سجل الأسرة الجديد للأمهات، وتعديل مهن المدنيين، وإصدار سجل أسرة في حالة الزواج.

فقد أعلن الحساب الرسمي لأبشر عبر تويتر عن تلك الخدمات منذ دقيقتين في تغريدة” دشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية عددًا من الخدمات في منصة #أبشر وتطبيق أبشر أعمال؛ وذلك بحضور معالي رئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي د. عبد الله بن شرف الغامدي، ومعالي مدير مركز المعلومات الوطني د.عصام الوقيت”.

📄 دشّن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية العديد من الخدمات في منصة #أبشر https://t.co/uabPBlAoMZ pic.twitter.com/UmcL98wRfe

— أبشر (@Absher) December 17, 2019

فيما غرد حساب الصحفي عبد الله البرقاوي على تويتر في ذات السياق مؤكدًا على صحة ما ورد في تلك لأنباء قائلاً”  #وزير_الداخلية يدشن 13 خدمة إلكترونية جديدة في منصة #أبشر .. من ضمنها : -“#مبايعة_المركبات” -“المركبات المحجوزة” -“الاستعلام عن مخالفات المركبات الأجنبية” –#الاعتراض_على_المخالفات. -“خدمة #تسجيل_المواليد“. -“إصدار #سجل_أسرة جديد للأمهات”. -إصدار سجل أسرة في حالة الزواج”.

فيما يلي عرض للخدمات الرئيسية التي تُقدمها منصة أبشر، والتي تم ذكرها في تغريدات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

الخدمه الإلكترونية الجديد #أبشر_بالمفتاح 🔑 🇸🇦 #ابشر pic.twitter.com/HA8BjZhzir

— يحيى الوافيMBS🇸🇦 (@yahya_alwafi) December 17, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى