الاخبارهاشتاق الان

هاشاق محرضين الواتساب يتصدر تويتر السعودية

هاشتاق محرضين الواتس | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #محرضين_الواتساب اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا،في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يتم ذكر أن محرضين الواتساب يعودون إلى مغردة تطلق الهاشتاق تعقيبًا على هجوم حديقة الملز وهو حادث طعن لأعضاء فرقة استعراضية في الرياض، حيث يرون المغردون أن هذا النوع من التصرفات هو نتيجة لرسائل تحريضية يتم تداولها في الواتساب.

حيث نشر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة قال فيها: “#محرضين_الواتساب هالتطبيق سلبياته عارمة، تبادل إشاعات، تحريض..تصاميم مهولة، تضخيم أبسط الأمور، غالبًا يتناقلون الجهل ولا أحد فيهم كلف على نفسه يدور عن صحة خبر أو مقطع، نسخ لصق”.

كما غرد حساب آخر يدعى يحيى الوافي قائلاً: “يمكن أن يستخدم الإعلام الرقمي توجد جيوش رقمية تقوم بتضليل ونشر الشائعات وهي مهمتها مهاجمة الدول وتوجيه الرأي العام، وعلينا التحقق من هدفها والمستفيد منها قبل تصديقها أو إعادة نشرها، وغالبًا ما تكون الرسالة التي تصل إلينا موجهة #محرضين_الواتساب“. 

يمكن أن يستخدم الإعلام الرقمي
توجد جيوش رقمية تقوم بتضليل ونشر الشائعات وهي مهمتها مهاجمة الدول وتوجيه الرأي العام، وعلينا التحقق من هدفها والمستفيد منها قبل تصديقها أو إعادة نشرها، وغالبًا ما تكون الرسالة التي تصل إلينا موجهة
#محرضين_الواتساب pic.twitter.com/qdZ1a9eext

— يحيى الوافيMBS🇸🇦 (@yahya_alwafi) November 11, 2019

 

محرضين الواتساب | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى