الانترنت والاتصالاتمشاركة الملفات

نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر

نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر1 | موسوعة الشرق الأوسط

إليك طريقة تحميل نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر من خلال مقال اليوم على موسوعة. فهو من أهم التطبيقات الفعالة والتي لا غنى عنها في الحياة اليومية، فمن خلاله تتمكن من معرفة هوية المتصل، وكذلك كافة البيانات المتاحة عنه، وبالتالي تتمكن من اتخاذ قرارك بالرد على المكالمة، أو تجاهلها. ولا تقتصر مزاياه على تلك الخدمة وحسب، بل أنه يضم العديد من الاستخدامات التي يُمكنك الاستمتاع بها بمجرد تحميله. وفي السطور التالية سنتناول رابط نمبر بوك مباشر.

جدول المحتويات

نمبر بوك للكمبيوتر برابط مباشر

من بين التطبيقات الأساسية التي يحتاجها الكثيرون في الوقت الحاضر، لا سيما مع زيادة عدد الاتصالات المزعجة، هو تطبيق التعرف على هوية المتصل على هواتفهم المحمولة، الذي يسمح لهم بمعرفة من يتصل بهم قبل الرد على المكالمة أو رفضها، بالإضافة إلى إمكانية حظر بعض المستخدمين لتجنب الإزعاج.

وعلى الرغم من وجود تطبيقات أخرى تقدّم نفس الخدمات والميزات، فإنه حظي بعدد كبير من التحميلات في الفترة الأخيرة، حيث سجّل قرابة 50 مليون تثبيت على الهواتف المحمولة منذ تاريخ إطلاقه.

يتم تشغيل هذا التطبيق من خلال قاعدة بيانات تحتوي على عدد كبير من مستخدمي شبكات الجوال المختلفة، وبالتالي يتيح للمستخدم الاطلاع على البيانات المتوفرة في حساب المتصل للتعرف على هويته، وتشمل تلك البيانات ليس فقط الاسم ولكن الصورة والدولة والحساب الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي إن وجدت.

يمكنك تثبيت البرامج لأجهزة الكمبيوتر عن طريق الدخول إلى هذا الرابط، ومن ثم اختيار نظام ويندوز لتحميله على الكمبيوتر بشكل مباشر. كما يمكنك تنزيله على الهواتف الذكية سواء من خلال جوجل بلاي أو الآب ستور.

كيفية استخدام نمبر بوك

لتتمكن من استخدام نمبر بوك بشكل فعال، عليك تحميل التطبيق من خلال الرابط، وتثبيته على جهازك. ثم عليك استيراد جميع جهات الاتصال الخاصة بجهازك المحمول، وسجل المكالمات الخاص بك. بعد ذلك، يمكنك الاستفادة من خدمات نمبر بوك، مثل البحث عن هوية المتصل من خلال رقم الهاتف أو البحث عن رقم هاتف معين باستخدام الاسم، والتحكم في الإعدادات الأخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى