الاخبار

نتائج قبول وظائف الجوازات رتبة جندي للنساء 1445

نتائج قبول وظائف الجوازات رتبة جندي للنساء 1441 | موسوعة الشرق الأوسط

زاد الاهتمام في الفترة الأخيرة بنتائج تقديم طلبات الحصول على وظائف جندي في الجوازات للنساء للعام 1445هـ، وخاصة بعد إعلان نتائج القبول المبدئي للرجال. ولذلك، يقدم موقع موسوعة اليوم هذا الموضوع الذي يهم كل الباحثات عن نتائج قبول وظائف الجوازات رتبة جندي للنساء 1445 هـ، ويقدم الموقع أيضًا الرابط الخاص بمعرفة النتائج والشروط اللازمة لتحقيق القبول النهائي في المقابلة الشخصية بإذن الله.

جدول المحتويات

نتائج قبول وظائف الجوازات رتبة جندي للنساء 1445

ينتظر المتقدمات للوظائف التي تم الإعلان عنها في هيئة الجوازات بالمملكة العربية السعودية، الإعلان عن النتائج الأولية للمتقدمات المقبولات بشكل مبدئي والتي لم يتم الكشف عنها بعد، ولكن من المتوقع الإعلان عن النتائج خلال الأيام القليلة القادمة وفقًا لتصريحات الصفحات الرسمية لمديري الجوازات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أُرسل استفسار من إحدى المتقدمات للحصول على وظيفة للحساب الرسمي للجوازات على تويتر، حيث قالت: “متى ستعلن نتائج قبول الكادر النسائي في الجوازات”، وجاء الرد الفوري من الحساب الرسمي قائلاً: “مرحبًا بك، سيتم الإعلان عنها قريبًا عبر القنوات الرسمية للمديرية العامة للجوازات، ويمكنك متابعتها ومشاهدتها من خلال منصة أبشر – توظيف، نسعد بتواصلك.

رابط الاستعلام عن نتائج قبول وظائف الجوازات للنساء

لمعرفة ما إذا كانت المتقدمات للوظائف هن مقدمات أم لا، ينبغي عليهن الاطلاع على الرابط الخاص بالكشف عن النتائج الأولية، وذلك عن طريق النقر على الرابط التالي (من هنا)، ومن ثم إدخال رقم الهوية ونوع الوظيفة وجميع البيانات الموجودة في الصورة التوضيحية التالية، وبعد ذلك الضغط على زر العرض.

اماكن التعيين والعمل للمتقدمات في الجوزات السعودية 2024

من المقرر أن تكون أماكن العمل للمتقدمات في المطارات التالية:

  • مطار الملك فهد الدولي.
  • مطار الملك عبد العزيز في جدة.
  • مطار الملك خالد الدولي في الرياض.
  • جسر الملك فهد في المنطقة الشرقية .
  • مطار الملك محمد بن عبدالعزيز الدولي في المدينة المنورة.

المستندات والشروط المطلوبة في المقابلة الشخصية

في حال تم الإعلان عن النتائج الخاصة بالقبول الأولي، فقد أوصت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية بضرورة إحضار بعض المستندات المهمة عند الحضور للمقابلة الشخصية، وأيضًا اشترطت الإدارة بعض الشروط الأخرى التي يجب تنفيذها قبل المقابلة الشخصية في حال كانت المتقدمة من المقبولات بشكل أولي. وتتمثل هذه المستندات والشروط التي حددتها الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية في الآتي:

  •  يشترط إحضار أصل بطاقة الهوية الوطنية الصالحة، وصورتين ضوئيتين مكبرتين منها.
  • تشترط الحاجة إلى إحضار نموذج موعد المقابلة الشخصية، والذي يتم طباعته من خلال إشعار نتيجة القبول لكل مرشحة على حدة.
  • يتطلب التقدم بطلب القبول للمقبولات إحضار أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو صورة مصدقة منها، وكذلك صورة من العنوان الوطني.
  • يجب على المتقدمات إحضار ست صور شخصية ملونة، مع خلفية بيضاء، ويجب أن تكون الصور حديثة، ويتعين عليهن كتابة الاسم ورقم الطلب خلف كل صورة.
  • تقوم المرشحة بإعداد ملف يحتوي على جميع المستندات المطلوبة.
  • أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، أنه يجب على المتقدمين الذين حصلوا على مؤهلاتهم خارج المملكة العربية السعودية، إحضار أصل المعادلة الصادرة عن وزارة التعليم العالي في المملكة، بالإضافة إلى نسخة مصدقة من الشهادة.

في النهاية، يُتمنى لكل المتقدمات حظًا وافرًا في القبول واجتياز المقابلة الشخصية، والمضي قدمًا في مسيرتهن المهنية لخدمة المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى