الاخبار

موعد صرف حساب المواطن هذا الشهر 2020

5db5a623dcb07 | موسوعة الشرق الأوسط

نُقدم إليك موعد صرف حساب المواطن هذا الشهر 2020 إذ أنه عبارة عن الدعم المالي المُقدم الذي يُصرف في مواعيد مُحددة لعدد من محدودي الدخل بهدف الحد من العبء الذي يقع على كاهلهم بما يخدم كل من الفئات ذوات الدخل المتوسط أو الضعيف، إذ تُعد الدفعة القادمة الثامنة والعشرين، ليصل الدعم إلى حوالي 2.7 مليون مواطن بما يشمل 84% من المواطنين في المملكة العربية السعودية، فكل ما عليك عزيزي القارئ للتعرف على موعد صرف دعم حساب المواطن لشهر مارس الجاري خلال شهر رجب، بحيث يتم صرف الدعم في مواعيد ثابتة من كل شهر، لذا تصحبكم موسوعة في جولة للتعرف على مواعيد نزول حساب المواطن لشهر مارس 2020، فتابعونا.

جدول المحتويات

موعد صرف حساب المواطن هذا الشهر 2020

أفادت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بصرف الدفعات المالية لحساب المواطن في العاشر من شهر مارس 2020، الموافق الخامس عشر من شهر رجب لعام 1441 هجريًا، وتجدر الإشارة إلى أن هناك دعمًا ماليًا كبيرًا تم صرفه بمبلغ إجمالي يصل إلى اثني عشر مليون ريال سعودي.

  • كل ما عليك هو الدخول على حساب المواطن الخاص بك للوصول إلى حسابك
  • يمكن الاتصال بالرقم 19912 لمعرفة سبب تأخر الدفعات أو الاستفسار عن أي أسئلة، بالإضافة إلى تقديم الاعتراضات على عدم صرف الدعم للمتقدمين.
  • فيما يُمكنك عزيزي القارئ تحميل التطبيق الخاص بحساب المواطن، أو من خلال تحميل تطبيق حساب المواطن على جهاز أبل.

كم باقي على نزول حساب المواطن

يتبقى ثمانية أيام لصرف حساب المواطن لشهر مارس، حيث يتم صرفه في الثلاثاء الموافق العاشر من مارس، أو الخامس عشر من رجب لعام 1441 هجريًا.

موعد نزول حساب المواطن تويتر

يمكن لك، عزيزي القارئ، زيارة الصفحة الرسمية لحساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لطرح جميع الاستفسارات ومتابعة موعد صرف حساب المواطن، ولكن بعد استيفاء جميع الشروط التي تشمل:

  • يجب ألا يكون المتقدم مالكًا لأي سجلات تجارية للمزارع الخاصة.
  • يشترط أن يكون الزوج والزوجة حاملي الجنسية السعودية.
  • يجب أن يكون راتب المتقدم للدعم غير مقفل على الحد الأدنى، ويجب أيضاً توفر شرط العمر للزوج أو الزوجة المتقدم للحصول على هذا الدعم.

تم استعراض جميع الروابط والشروط المتعلقة بحساب المواطن، ووضحت جميع الطرق الممكنة للتواصل معه، بالإضافة إلى الإجابة عن الوقت المتبقي لصرف مستحقات حساب المواطن لشهر مارس 2020، والذي يصادف شهر رجب 1441 هـ.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى