الكمبيوتر و الإلكترونياتمستهلكي الإلكترونيات

موردين الادوات الكهربائية في الرياض

موردين الادوات الكهربائية في الرياض 1 | موسوعة الشرق الأوسط

موردين الادوات الكهربائية في الرياض

كيف تختار محلات الاجهزه الكهربائية بالرياض :

تُعَدُّ الأدوات الكهربائية من الأشياء الضرورية جدًا في الحياة، حيث باتت تحتل المرتبة الأولى بعد الحصول على منزل مناسب للعائلة. فلا يمكن الاستغناء عن الأدوات والأجهزة الكهربائية أبدًا، وبمجرد توفر جميع الأجهزة في المنزل، يصبح التنظيف أسهل وأكثر راحة، حيث لا يحتاج الزوج أو الزوجة إلى القيام بالمهام اليومية من أعمال النظافة التي قد لا تتسنى لهما القيام بها بسبب عدم وجود الوقت الكافي. ولذلك، عند اقتناء الأجهزة المنزلية، ينبغي اختيار الماركات التي لها خدمات صيانة متوفرة وتمتلك سمعة جيدة في السوق. كما يتوفر العديد من الماركات المختلفة والشركات التي تنتج وتصنع الأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى توكيلات الماركات العالمية التي تمتلك ماركات تجارية معروفة مثل شركات سامسونج وباناسونيك وغيرها من العلامات التجارية المعروفة بجودتها العالية والمصنعة والموزعة في جميع دول العالم. وإليكم أفضل شركات الأدوات المنزلية في الرياض لمساعدتكم في الحصول على أجهزتكم بكل سهولة .

أفضل شركات موردين الادوات الكهربائية في الرياض

  • شركة  عبد اللطيف جميل  للادوات الكهربائية المحدودة

موردين الادوات الكهربائية في الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

تنتمي هذه الشركة إلى مجموعة شركات عبد اللطيف جميل التي تأسست في عام 1959 على يد الشيخ عبد اللطيف جميل، وتُعد واحدة من أكبر شركات الأجهزة الإلكترونية والمنزلية وأجهزة التكييف في المملكة، حيث يتركز نشاطها في بيع الأجهزة الإلكترونية وتوكيل العلامات التجارية العالمية المعروفة مثل توشيبا وشارب وابل وسامسونج وفيلكو وسيمفوني و MGF، وتعد مؤسسة عبد اللطيف جميل وكيلاً معتمدًا لهذه العلامات التجارية الشهيرة .

  • شركة الجزيرة للادوات الكهربائية المحدودة

تأسست الشركة عام 1973 على يد الشيخ محمد بن عبد العزيز الراحجي، ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض، وتتخصص الشركة في تجارة وصناعة الأدوات الكهربائية والمكيفات والثلاجات والسخانات ومضخات المياه، وهي الشركة الرائدة في تصنيع مكيفات الهواء الصحراوية في الشرق الأوسط، كما لديها العديد من الفروع في الشرق الأوسط والوطن العربي

  • شركة الحسن غازي ابراهيم

تعتبر هذه الشركة واحدة من الشركات التي تعمل في تجارة الأجهزة الكهربائية بالجملة والتجزئة، بما في ذلك المكيفات والأدوات المنزلية الكهربائية، وهي موزع حصري للعديد من الماركات العالمية المشهورة مثل LG وMaytag وIndesit وAriston وDiplomat وAmerican Standard وMedia

شركة الزقزوق للادوات الكهربائية

تعد شركة زقزوق من الشركات الراسخة والمتمرسة في مجال بيع الأدوات الكهربائية، وهي وكيل معتمد للعلامات التجارية الشهيرة مثل جنرال وهاينسس وكول لاين وزيترست وشيجو وويرلبول وجليم غاز

 

  • تعد شركات الباحة للتجارة والمقاولات وكيلًا معتمدًا للعلامات التجارية هيونداي والمارشال وكونكورد الترالجو بارد، كما توفر أجهزة الكمبيوتر للعلامات التجارية IBM وشركة ايسر وتوشيبا وديل .
  • تتخصص شركة محمد مسعود الشافعي في تركيب وصيانة الأجهزة والتكييفات التي تحمل العلامات التجارية العالمية .
  • تقدم شركة المدبولي المتحدة مجموعة من الأدوات المنزلية والترفيهية المنتجة من شركات مثل سامسونج وتيريم، وتوفر خدمة التركيب على مستوى المملكة العربية السعودية .
  • تعتبر شركة محمد العيسائي من الشركات المعتمدة والحصرية في توزيع منتجات باناسونيك عالية الجودة في الأدوات الكهربائية والإلكترونيات بجميع أنواعها .
  • لا يخفى على أحد شارع الملز في الرياض، حيث يتميز الشارع بوجود العديد من المحلات المعروفة ببيع الأدوات الكهربائية .

حاولنا مساعدتكم في جمع أكبر عدد ممكن من التوكيلات التجارية والموزعين الحصريين لأفضل الماركات الأدوات المنزلية الكهربائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى