التسوقزفاف و أعراس

موديلات فساتين 2020 بالصور موضوع شامل

موديلات فساتين 2019 بالصور موضوع شامل | موسوعة الشرق الأوسط

تشغل المرأة الموضة والموديلات الحديثة، وخاصةً فساتين السهرة، حيث يهتم معظم النساء كثيرًا بفساتين السهرة ويبحثون عن أحدث وأجمل الموديلات الجديدة في المواقع العالمية والمجلات لاختيار ما يناسبهم.

تتميز موضة فساتين هذا العام 2020 بالبساطة والرقة الشديدة، ويتميز نوع الأقمشة بالنعومة لتظهر الألوان بلمعان خاص على من يرتديها، ولوحظ في هذا العام تراجع كبير في استخدام الأسود في فساتين السهرة مقارنةً بالأعوام السابقة. تتصدر الألوان الزاهية مثل الأصفر والأزرق هذا العام، وعلى الرغم من تراجع استخدام الأسود في هذا العام، إلا أن بعض صناع الموضة قدموا مجموعات بسيطة باللون الأسود.

يتصدر اللون الأصفر هذا العام الموضة، ويعد جذابًا ورائعًا ومتميزًا بشكل كبير، على الرغم من عدم تفضيل الكثيرين لهذا اللون. كما يتصدر اللون الأزرق الموضة هذا العام، ويعكس أنوثة كبيرة على من يرتديه، ويعد رقيقًا ورائعًا. ويعكس اللون الموف الأهمية الكبيرة في الفساتين، حيث أنه يناسب المناسبات الرسمية والغير رسمية على حدٍ سواء، لذلك يجب أن يتوفر هذا اللون في دولاب الملابس ليضفي لمسة متميزة ومتألقة دائمًا.

بالرغم من أن العديد من النساء يفضلن ارتداء الفساتين الطويلة لأنها ترمز للأنوثة والجمال والأناقة والتميز، خاصة في المناسبات الرسمية، إلا أن الفساتين القصيرة هي المفضلة في العام الحالي، وتعتبر فكرة جذابة ورائعة لسهرة مميزة.

بالنسبة لفساتين المحجبات الكاجوال لهذا العام، تتميز بالنقوش المخططة والكرانيش، وتحتوي على كسرات تبدأ من منطقة الخصر، كما أن الفساتين ذات الشكل المشابه للقمصان الطويلة محبوبة جداً في موضة هذا العام.

فيما يتعلق بموضة شتاء هذا العام، تتميز بألوانها الملكية الغنية التي ستحبها العديد من النساء. وقدم المصمم اللبناني زهير مراد تشكيلة مذهلة من فساتين السهرة لموضة هذا العام، تتضمن تلك التشكيلة ألوانًا رائعة ومتميزة ودرجات أكثر أنوثة ونعومة. تضمنت مجموعة زهير الملكية اللون الأسود الذي يعكس الفخامة والتألق والأناقة، ويتبعه اللون الأحمر الداكن الذي يتميز بأنه أكثر أنوثة، وبعد ذلك اللون البنفسجي الداكن (لون حجر الباقوت). كما حظي اللون الأزرق الصريح بإعجاب الكثير من النساء في مجموعة المصمم اللبناني زهير. وإلى جانب من يحبون الألوان الهادئة، تتضمن مجموعته أيضًا اللون الوردي والبيج المائل للذهبي والأخضر الزيتي الفاتح.

 

تم عرض فساتين رائعة وعصرية لربيع وصيف هذا العام في عروض باريس، حيث قام المصممون بتصميم فستان جديد بشكل حرف A الذي حظي باهتمام كبير. وقدمت هذه المجموعة من الفساتين من قبل عدة مصممين مثل Chloe وKenzo وElie. وقدم المصممون فساتين لامعة من Balmain وفستان أسود من Chanel وفستان A Line من Chloe وفستان سهرة من Emporio Armani وفستان للنهار من Givenchy وفستان محتشم للمحجبات من Hermes وفستان أنيق جدًا من Kenzo وفستان أزرق من Lanvin وفستان للنهار من Vionnet وفستان محتشم من Valentino وفستان Off Shoulder من Sonia Rykiel. تتميز هذه المجموعة من الفساتين بتصاميمها العصرية المفعمة بالأنوثة والرقة، وتتميز بألوانها المتميزة والجذابة والمختلفة. كما تتضمن المجموعة فساتين مناسبة للمحجبات وغير المحجبات.

إليكم أحدث موديلات فساتين 2020 بالصور

dresses 2017 6 | موسوعة الشرق الأوسط 878705 | موسوعة الشرق الأوسط

 

1278856 | موسوعة الشرق الأوسط

 

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

 

small Large Fustany Zuhair Murad RTW FW16 Paris 16 | موسوعة الشرق الأوسط موديلات فساتين سهرة انستقرام 2017. | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى