التسوق

اماكن فروع امريكان ايجل جدة

20190328 144923 | موسوعة الشرق الأوسط

شركة امريكان ايجل 

تعتبر شركة أمريكان إيجل واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تجارة الملابس، وتأسست منذ فترة طويلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتميز الشركة بجودة منتجاتها وتقديم جميع احتياجات الأسرة من الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى الإكسسوارات والحقائب والأحذية. 

أسست الشركة في بداية العام 1977 في بيتسبرغ وكانت تستهدف في البداية الفئة العمرية التي تتراوح بين 15 و20 عامًا، ومن ثم توسعت لتوفير جميع احتياجات الشركة. تمتلك الشركة العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية. 

اماكن فروع امريكان ايجل جدة 

  • أبها: توجد فرع واحد لشركة أمريكان إيجل في تبوك بمجمع الراشد.
  • تبوك: هناك فرع واحد فقط للشركة في الحكير مول.
  • فرع البحر الأحمر: يوجد فرع من الفروع التي توفر العديد من العروض في مركز التسوق، ويقع فرع آخر في مركز التسوق التحلية.
  • فرع الأندلس: يتواجد فرع لشركة `أمريكان إيجل` في مركز الأندلس للتسوق وأيضاً في سوق حراء الدولي في جدة.

خصومات أمريكان ايجل في جدة 

يُوفِّر فروع شركة أمريكان إيجل في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات والتخفيضات على جميع منتجاتها، وخاصة داخل فروعها في مدينة جدة، وذلك خلال فترات المناسبات والأعياد، بالإضافة إلى فترات تصفية المخزون من أجل شحن المنتجات الجديدة وجذب المزيد من العملاء. وتهتم الشركة بتوفير أحدث المنتجات العصرية التي تتناسب مع جميع الأذواق، ويمكن للعملاء الحصول على خصومات تصل إلى 50% في بعض الأوقات. 

متى تتوفر الخصومات في امريكان ايجل جدة 

تقوم شركة أمريكان إيجل جدة بعرض العروض والتخفيضات في نهاية موسم الملابس الصيفية ويكون ذلك عادة في منتصف شهر أغسطس، ويستمر الخصم حتى بداية طرح الملابس الشتوية، أما عن الخصومات التي تقدمها الشركة لملابس فصل الشتاء فتبدأ في شهر فبراير، ويصل مقدار الخصم إلى 50%. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى