إعلانات مبوبةالتسوق

مواقف الوحدة مول

مواقف الوحدة مول | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على مواقف مول الوحدة الأول في مدينة أبوظبي التجاري الذي يوفر مواقف خاصة للنساء، ويوفر مساحة كبيرة لمواقف السيارات مما يوفر الكثير من الراحة للزوار للاستمتاع بتجربة تسوق رائعة والمشاركة في الأنشطة المتاحة.

جدول المحتويات

دليل مواقف الوحدة مول :

يُعَدُّ مول الوحدة واحدًا من أفضل مراكز التسوق في مدينة أبوظبي، ويقع في وسط العاصمة، ويضم أكثر من 350 متجرًا إضافة إلى مائة كونسيسوم متخصص في بيع مختلف السلع والملابس، وهو مول ضخم للغاية، حيث يبلغ مساحته 3.3 مليون قدم مربع من المساحة المغطاة.

يصل عدد زوار الوحدة مول إلى ثلاثين مليون زائر سنويًا، وتشكل السيدات أكثر من 50% من زوار المول، ونظرًا للعدد الكبير من النساء اللاتي يقودن سياراتهن الخاصة في أبو ظبي، فقد قدم المول مواقف مخصصة بشكل فريد، كما يسعى المول إلى تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج المختلفة والحصرية لتشجيع النساء على زيارته.

تمكّنت إدارة مول الوحدة من توفير أكثر من 80 موقفًا مخصصًا لاستعطاف سيارات النساء، وتم تسميتها بـ `مواقف النساء`، مما جعله المول الأول في أبوظبي الذي يخصص جزءًا من مواقفه لسيارات النساء.

تجربة تسوق أفضل مع مواقف الوحدة المول:

  • علق مدير عام المركز التجاري الوحدة مول على هذه الخطوة الهامة التي قاموا باتخاذها، مشيرًا إلى أن أكثر من 50٪ من زوار المول هم نساء، ويسعون إلى توفير أفضل تجربة ممكنة لهم أثناء التسوق والزيارة. وتوفير جميع وسائل الراحة اللازمة لهم حتى لا يكون زيارتهم الأخيرة للمول، وليتميز المول عن غيره من المراكز التجارية في أبوظبي.
  • سيزيد توفير مواقف للنساء في المول بشكل كبير من جاذبية المول، حيث سيشجع ذلك النساء على التسوق فيه، وذلك عن طريق تقليل الضيق والمشاكل التي يمكن أن تواجه النساء عند البحث عن مواقف خارج المول، وذلك بسبب صعوبة تأجير مواقف السيارات أو بسبب الازدحام الكبير وصعوبة الوصول إلى مواقف السيارات.
  • إذا تم إضافة موقف سيارات خاص للنساء في المول، فسيشعرن بالانتماء له بشكل أكبر ويزداد ارتياحهن للتسوق فيه باستمرار. وقد قام المول بالفعل باتخاذ هذه الخطوة المهمة عن طريق التفاوض مع المبادرات الحكومية، ونتيجة لذلك، تم توفير مواقف سيارات بلون وردي مخصصة للنساء وأطلق عليها اسم “مواقف السيدات
  • يعتبر مول الوحدة مول مميزًا جدًا لأنه يهتم بشكل خاص بالسيدات ويشارك في مثل هذه المبادرات الهامة التي ستفيدهم بالتأكيد. ويدعو الجميع للاستمتاع بجميع الخدمات المقدمة في المول.

يوم الثلاثاء لها:

هي مبادرة أطلقتها إدارة مركز التسوق “الوحدة مول”، حيث يتم يوم الثلاثاء تقديم العديد من الخصومات الخاصة بالنساء بأسعار خرافية في الفترة ما بين العاشرة صباحًا والثالثة عصرًا، بهدف تشجيع السيدات على التسوق في المركز.

مميزات الوحدة مول:

  • يُعدُّ مركز الوحدة مول واحدًا من أهم المراكز التجارية في مدينة أبوظبي، وذلك بفضل موقعه المركزي في وسط المدينة، ويضمُّ عددًا كبيرًا من المحلات التجارية العالمية والعربية الشهيرة، ويسعى دائمًا لتطوير خدماته لتوفير تجربة تسوق ممتعة.
  • “عند زيارتك للمول، ستشعر وكأنك في مركز متكامل يتوفر فيه كل ما تحتاجه من مرافق خدمية وترفيهية. كما تتوفر فيه جميع المنتجات على أحدث صيحات الموضة العالمية، ولا يتوقف ذلك عند شراء الملابس أو الأحذية، بل يشمل أيضًا أفخم محلات المجوهرات والذهب، وأماكن شراء الأجهزة الإلكترونية المختلفة ومحلات متخصصة في تصميم الديكور المنزلي والحدائق.
  • يحتوي مول هايبر ماركت في الوحدة على كل ما يلزم لشراء فواكه وخضروات طازجة وغيرها من السلع التي يحتاجها كل منزل، كما يضم قاعات سينما بتقنية 3D وصالات رياضية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى الأطعمة بخدمة ممتازة، ويحتوي المطعم أيضًا على ردهة إذا كنت ترغب في تناول الطعام تحت سقف المول، ويسعى المول دائمًا إلى تلبية جميع الأذواق ليصبح الرقم الأول في مدينة أبوظبي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى