الاخبار

منصة أبشر تتيح خدمة لشراء الأسلحة من معرض الصقور والصيد السعودي

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

منصة أبشر الإلكترونية أتاحت شراء الأسلحة الهوائية والأسلحة الفردية من معرض الصقور والصيد المقام حاليًا في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحددت الخطوات والشروط التي وضعتها المنصة لمن يرغب في شراء تلك الأسلحة.

شهد معرض الصقور والصيد في نسخته الثانية، المقام ضمن فعاليات موسم الرياض، اقبالًا كثيفًا من المهتمين بالصقور والصيد والأسلحة الهوائية والنارية بكل أنواعها من السعوديين والجنسيات الأخرى، حيث عرض المعرض العديد من أنواع الأسلحة المصنوعة من قِبَل كبرى شركات الأسلحة الخاصة بالصيد.

فيما يلي نستعرض الخطوات اللازمة لشراء الأسلحة في معرض الصقور والصيد السعودي عن طريق منصة أبشر، حيث يمكن اتباع الخطوات التالية لشراء الأسلحة عبر منصة أبشر الإلكترونية:

  • أولاً: يتعين على الأفراد الدخول على منصة أبشر الخاصة بالأفراد “أبشر أفراد” ثم الانتقال إلى خدمات حجز المواعيد، ومن ثم النقر على خانة “تصاريح الأسلحة” وحجز موعد جديد.
  • ثانيًا: تتضمن هذه الخطوة النقر على `خدمة طلب شراء سلاح ناري` وتحديد منطقة الرياض واختيار فرع `معرض الصقور والصيد السعودي`.
  • ثالثًا: يقوم الفرد بتعبئة النموذج بالبيانات المطلوبة، ثم يطبعها وإشعار الموعد، ثم يوافق على الشروط والأحكام المطلوبة من الخدمة.
  • رابعًا: يتوجه الشخص إلى مقر معرض الصقور والصيد السعودي لاستكمال الإجراءات اللازمة والتأكد من أهليته لحمل السلاح.
  • خامسًا: في النهاية، يقوم الشخص بالاختيار بين الأسلحة التي يريد شراؤها، ويستكمل إجراءات الدفع للحصول على فاتورة الشراء ويذهب لاستلام سلاحه الخاص.

المنصة حددت شروطًا للحصول على خدمة شراء الأسلحة من معرض الصقور والصيد السعودي، ومن بين هذه الشروط: يمكن لكل مشتري شراء خمسة أسلحة كحد أقصى ومائة طلقة نارية لكل سلاح، وذلك للتأكد من اقتناء تلك الأسلحة واستخدامها بشكل شخصي وليس للتجارة بها، كما يجب عدم استخدامها لأغراض تتعارض مع القوانين والأنظمة النافذة في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى