إعلانات مبوبةالتسوق

مميزات موقع سيفورا السعودية والامارات والخليج

شركة سيفورا | موسوعة الشرق الأوسط

تم اطلاق شركة سيفورا في عام 1969 وهي عبارة عن اسم ماركة من فرنسا تم اشتقاق اسمها عن اللغة اللاتينية ومعني تسميتها الجمال باللغة اللاتينية. هذا وقد تم بدأ عمل سيفورا في الولايات المتحدة الامريكية بدءا من عام 1998 وقد بدأت سيفورا عملها في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية ثم قد باشرت عملها في ولاية سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الامريكية ايضا.

• تتميز سيفورا بأنها تمتلك أكثر من مائة ماركة أخرى تابعة لها، إضافةً إلى الماركة الأصلية التي تباع تحت اسم سيفورا. وتعتبر سيفورا واحدة من أهم الماركات العالمية التي تركز على مستحضرات التجميل وأدوات المكياج، كما تتضمن أيضًا منتجات العناية بالبشرة والشعر، وتحتوي على مجموعة كبيرة من الصبغات العالمية للشعر.

بدأ سيفورا البيع عن طريق الانترنت

• بدأت شركة سيفورا عملها في البيع عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1999، ثم بدأت ببيع منتجاتها عبر الإنترنت في كندا في عام 2001. تمتلك سيفورا حوالي 1700 متجرًا في حوالي ثلاثين دولة، وتبلغ أرباح الشركة حوالي 4 مليارات دولار سنويًا.

• وفقًا لمجلة فوربس، حصلت الشركة على عدد كبير من الجوائز المرموقة في مجال التجميل والعناية بالمرأة وجمالها، وقد أطلقت الشركة نوعًا من العطور بالتعاون مع النجمات ماري كيت وأشلي أولسن، كما أطلقت عددًا من الماركات الأخرى التي تتخذ من مستحضرات التجميل مجالًا لها، مثل NARS وMakeup For Ever وUrban Decay وToo Faced

سيفورا في الشرق الأوسط

• بدأ العمل في موقعها في دول الشرق الأوسط عام 2007، وقدمت بيئة فريدة لابتكار العديد من مستحضرات التجميل ومستلزمات العناية بالبشرة والشعر وأدوات المكياج. وافتتحت 31 متجرًا لبيع المنتجات في السنوات الأخيرة.

• توجد المتاجر في خمس دول عربية هي الكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة وقطر، وقد افتتحت الشركة فرعها الثاني على مستوى العالم في دبي بالإمارات العربية المتحدة في مول دبي.

• وقد صُدِرَتْ العديدُ من المنتجاتِ الخاصة بجمال المرأة في الشرق الأوسط، إضافةً إلى المنتجاتِ الأصليةِ التي تمَّ تصنيعُها فيها وتحملُ العلامةَ التجاريةَ للشركةِ، مثل مستحضرات التجميل ومنتجات الحمام والاكسسوارات. ومن بين الماركات الأخرى التي صدرتها الشركة: هدى بيوتي وكات فون دي وتوفيسد ومارك جاكوبس بيوتي. وتضُم سيفورا أيضًا.

أشهر متاجرها في الشرق الأوسط

• تم افتتاح المتجر الأول في مهرجان المدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة في الأول من شهر مارس عام 2007.

• تم افتتاح المتجر الثاني في المملكة العربية السعودية في نهاية شهر مارس عام 2007

• يعد هذا المتجر الثالث الذي تم افتتاحه في قطر والبحرين في مايو 2007

• تم افتتاح المتجر الرابع في الكويت في سبتمبر 2008

• تم افتتاح المتجر الخامس في دبي مول في ديسمبر 2008

المواقع الالكترونية التي تم انشائها مثل سيفورا

موقع اوفر ستوك : يعد هذا الموقع مصدرًا لشراء مستحضرات التجميل عبر الإنترنت، حيث يقدم قسمًا خاصًا في الموقع الإلكتروني لتصفح نتائج المستحضرات وطلب شرائها. ومن مميزات موقع “أوفر ستوك” أنه يحتوي على معظم الماركات المحلية والعالمية ويقدم هذه المنتجات بأسعار مقبولة.

موقع استروبيري نت : يحتوي الموقع الإلكتروني على مجموعة كبيرة من أدوات الماكياج ومنتجات التجميل، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من العطور ومنتجات العناية بالشعر والبشرة. ومن بين ميزات الموقع الإلكتروني هي إمكانية التوصيل إلى جميع أنحاء العالم.

موقع التا هو موقع إلكتروني يحتوي على عدد كبير من منتجات التجميل وأدوات العناية بجمال المرأة، ويتميز بوجود تشابه كبير في طريقة العرض والطلب مع موقع سيفورا، حيث تتوفر معظم المنتجات المعروضة على موقع التا أيضًا على موقع سيفورا، كما يتميز الموقع بوجود خاصية المقارنة في الأسعار للمنتجات المعروضة.

موقع بيوتي باي هو موقع يقدم عددًا لا نهائيًا من منتجات العناية بجمال المرأة، بما في ذلك مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر. وإذا كانت المرأة ترغب في تجربة بعض المستحضرات الجديدة ، فعليها شراءها من موقع بيوتي باي.

• يعد موقع سالي بيوتي موقعًا مشابهًا لموقع التا وموقع سيفورا إلى حد كبير، حيث يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات المختصة برعاية جمال المرأة، ويحوي موقع سالي بيوتي على مستحضرات تجميل، ومنتجات للعناية بالشعر والأظافر والبشرة. ومن أهم ميزات موقع سالي بيوتي عدم وجود تكاليف شحن في حالة تجاوزت المشتريات 50 دولارًا أو أكثر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى