التسوقالمنتجات الإلكترونية

مميزات لينوفو a1000 وعيوبه وسعره بالسعوديه

لينوفو a1000 | موسوعة الشرق الأوسط

يعتبر الهاتف لينوفو A1000 مميزًا وفريدًا في منتجاته، حيث يلفت الأنظار بماركته التي تمكنت بجدارة من اختراق سوق الهواتف الذكية والتنافس مع الماركات العالمية الكبرى مثل نوكيا وسامسونج وأبل، ويتميز بالعديد من المميزات التي تجعله فريدًا دائمًا في منتجاته.

ظهر نوع جديد من ماركة لينوفو بالأسواق، وهو مميز باللونين الأبيض والأسود، مع توافر العديد من الخيارات فيه، ويتضمن هذا المقال مميزات وعيوب لينوفو a1000، وأسعاره في الأسواق والبلدان العربية، تابعوا موسوعة لتعرفوا المزيد.

 لينوفو a1000

يتميز هذا الهاتف بالعديد من الميزات الفريدة التي تجعله مختلفًا، ولكن ما هي تلك الميزات والعيوب التي يمكن أن تواجهها في هذا الجهاز وما هي مواصفاته؟.

مميزات لينوفو a1000

  • يتميز جهاز لينوفو بكاميرا خلفية يمكنها التقاط الصور بجودة عالية تصل إلى 5 ميجابيكسل، بالإضافة إلى ميزة الشحن السريع والراديو.
  • يمكن تغيير بطارية الهاتف المدمجة لديه، وتبلغ سعتها حوالي 2000 ملي أمبير، مما يوفر ساعات عمل طويلة دون الحاجة إلى الشحن. وتضم الشاشة الكبيرة بحجم 4 بوصات ودقة عالية تبلغ 233 بيكسل لكل بوصة.

مميزات آخرى

  • يحتوي هذا الجهاز على معالج رباعي النواة الذي يدفعه لزيادة كفاءته وأدائه.
  • يدعم هذا الهاتف خاصية الراديو، ويتميز بأشكال وألوان مختلفة، بما في ذلك الأبيض والأسود، ويملك سطحًا خارجيًا لامعًا، كما تم تصميم حوافه لتحميه من الأذى عند سقوطه على الأرض، ويتمتع بحواف الهاتف التي تمنحه شكلًا جذابًا وتحميه من الصدمات.

مشاكل وعيوب لينوفو a1000

  • في أجهزة لينوفو، لا يوجد بعض الخصائص مثل كاميرا السيلفي، كما أن تقنية تصوير الفيديو بدقة 4 ليست متاحة، ويكمن ضعف شاشته في دقته التي تصل إلى 800، وجودة الصوت المنخفضة نسبياً لعدم توفر تقنية Hi-fi audio.
  • الهاتف المحمول لا يدعم خاصية NFC، كما أنه لا يسمح بتحميل العديد من التطبيقات بسبب عدد راماته المحدودة التي تصل إلى 1 جيجابايت، ويمكن كسره بسهولة لأنه غير محمي.

من عيوبه الآخرى

  • لا يتمتع بميزة زجاج الكورنينج الذي يحمي الهاتف من الصدمات ويمنع حدوث الأضرار عند السقوط، كما أنه لا يدعم الشحن اللاسلكي، وعند استخدامه بشكل مكثف يحدث ارتفاع في درجات الحرارة داخل الهاتف.
  • قد يتعرض الهاتف للتهنيج أو التوقف مرة واحدة دون علم صاحبه بسبب الاستخدام القوي للجهاز، أو تحميل بعض البرامج المصابة بالفيروسات ونقلها إلى الجهاز، أو قد تحدث هذه الحالة بسبب عدم تحميل برنامج لمكافحة الفيروسات مثل برنامج الكلين ماستر.

سعر لينوفو a1000 في السعودية

  • يصل سعر هاتف لينوفو a1000 في الأسواق السعودية إلى 350 ريالًا، وليس هذا السعر مرتفعًا لدرجة تسبب القلق للمشترين، حيث أنه بسعر مناسب ومتاح للجميع.
  • يتميز هذا الجهاز بشريحتين للاتصال ويصل سعة تخزينه إلى 8 جيجا بايت، كما يحتوي على 1 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية، ويتبع الجيل الثالث، ويدعم الاتصال بشبكة الواي فاي بسهولة، والتي تعتبر أفضل من استخدام الباقات لتصفح الإنترنت.

سعر لينوفو a1000 مستعمل

  • تتيح بعض الأسواق شراء هذا النوع من الهواتف الذكية عبر الإنترنت من خلال برنامج “OLX” في مصر، فقد تنوعت أسعار بيع وشراء هاتف لينوفو وجاءت أسعارها تتراوح ما بين 600 إلى 325 جنيهًا على هذا التطبيق.
  • في سوق الهواتف الذكية، لا يتم بيعها أو شراؤها مستعملة بأقل من 700 جنيه أو قد يصل سعرها إلى 800 جنيه في حالة الاستخدام الخفيف، ويطلق عليها البعض بأنها مستعملة لفترة زمنية قصيرة.

لينوفو a1000تابلت أسود

  • التاب بالون الأسود هو جهاز لوحي يوفره شركة لينوفو للهواتف الذكية، ويتميز بالعديد من الميزات الفريدة التي تميزه عن الأجهزة الأخرى، حيث يحتوي على العديد من التطبيقات المتنوعة والميزات الداخلية المميزة.
  • يحتوي هذا الجهاز على نظام تشغيل جيل رابع ويتميز بواجهة مميزة يمكن التفاعل معها بسلاسة، وبذاكرة رام 512 ميجابايت، ويمكن تعزيز نظام التشغيل باستخدام معالج MTK 8317. وتتميز الشاشة باللمس ودقتها 600 بيكسل، ويمكن الاتصال بها عبر Wi-Fi، ويمكن توصيل التابلت بالكمبيوتر بسهولة .

لينوفو هي شركة تصنع الهواتف الذكية وتقدم لنا كل جديد في هذا المجال الذي يهمنا التعرف على كل تفاصيله وإنجازاته التي تساعد على تحسين تجربة استخدام الأجهزة الذكية. في هذا المقال، قدمنا لكم مميزات وعيوب هاتف لينوفو A1000 والمشكلات التي قد تواجهها أثناء استخدامه، كما قدمنا لكم نظرة سريعة على أسعاره في السعودية ومصر وفي سوق الأجهزة الذكية المستعملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى