إعلانات مبوبةالتسوق

مطعم متنقل للبيع في الامارات – أفضل المطاعم المتنقله بالإمارات

مطعم متنقل للبيع في الامارات | موسوعة الشرق الأوسط

انتشرت في السنوات الأخيرة في دولة الإمارات بعض المطاعم المتنقلة، وفي الآونة الأخيرة شهدت هذه المطاعم إقبالا من الزوار المقيمين في دولة الإمارات. حققت هذه المطاعم شهرة في إمارة دبي وسنتحدث عنها فيما يلي:

جدول المحتويات

 أفضل المطاعم المتنقله بالإمارات

1- المطعم المتنقل غاف كيتشن:

هذا المطعم يعتبر واحدا من المطاعم المتنقلة المعروفة في الشرق الأوسط بشكل عام وفي دولة الإمارات بشكل خاص. يقوم هذا المطعم بتقديم خدمات الطعام لحفلات بعض الشركات، ويوفر خدماته الشاملة بتجهيز الطعام وفقا للطلب والمتطلبات المحددة. يتم تحضير الطعام في عربة قديمة من نوع “ستروين H”، والتي تعد مطبخا مجهزا بأحدث المعدات لتلبية احتياجات هذه الحفلات. يتم تقديم الأطعمة لأكثر من 150 ضيف، ويمكن للمطعم استضافة 50 ضيفا. بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية، يتميز المطعم بتقديم أطعمة لذيذة ومتنوعة. حاليا، يعتبر هذا المطعم واحدا من أرقى المطاعم الموجودة في دولة الإمارات من حيث المظهر الجميل والأطباق المميزة التي يقدمها. يعمل في المطعم فريق من الأشخاص ذوي الخبرة العالمية في استقبال الضيوف وتقديم الأطباق الشهية لهم.

2- المطعم المتنقل الثاني مطعم سالت:

وهذا هو المطعم الثاني من المطاعم المتنقلة في دبي، ومن الممكن أن ينتقل هذا المطعم ليزور جميع مدن دولة الإمارات العربية. يقوم هذا المطعم بتحضير وجبات متنوعة ومميزة من البرجر الشهي، ويمكن التعرف على موقع هذا المطعم المتنقل عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع المخصصة للمطعم.

3- المطعم المتنقل فيدا:

هذا هو المطعم المتنقل الثالث الذي يدعى فيدا وهو الثالث على مستوى دبي، ورغم أنه يسمى بالمطعم المتنقل إلا أنه موجود باستمرار وبشكل دائم في وسط إمارة دبي، ويوفر المطعم أنواعا مختلفة ومميزة من السندويشات الخفيفة وبعض الصلصات المحبوبة لدى الزوار، ويقدم أيضا المأكولات الخفيفة والسلطات المتنوعة، ولا يغفل المطعم عن تقديم التحلية المميزة، وبه جميع أنواع المشروبات المميزة.

4- المطعم المتنقل الرابع كينزو:

هذا هو المطعم المتنقل الرابع في مدينة دبي، ويعد أيضا أول متجر للأزياء العالمية المتنقل في إمارة دبي، حيث يحمل العلامة التجارية الأشهر وهي العلامة الفرنسية للأزياء كينزو. يقوم هذا المتجر بعرض الأزياء، وليس مجرد مطعم متنقل، ويحتوي أيضا على عروض متحركة للأطفال وبعض الحفلات، ويوجد فيه أيضا جلسات تصوير في الطابق الأول. أما في الطابق الثاني أو العلوي، فيتم تقديم المأكولات والعصائر الطازجة والمشروبات، إضافة إلى سماع أجمل الموسيقى الهادئة أثناء تناول الطعام في هذا المطعم المتنقل.

5- مطعم كعك المنارة المتنقل في مدينة دبي:

هذا المطعم المتنقل هو مطعم لبناني وقد حقق المركز الخامس بين المطاعم المتنقلة في مدينة دبي. يقوم هذا المطعم بالتجوال في الإمارات لتقديم المأكولات اللبنانية المميزة. يمكن أن يوجد في مناطق متعددة في الإمارات مثل حديقة زعبيل وحديقة البرشا وبوليفارد محمد بن راشد. يقدمون أنواعا لذيذة من الكعك اللبناني وبعض المأكولات الخفيفة، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المشروبات والعصائر، مما يجعلهم فريدين.

وجعلت كل هذه المطاعم دولة الإمارات مميزة في تقديم الأكلات والمشروبات الفريدة التي يتمتع بها الزائرين عند تناولهم لها، مما جعل دولة الإمارات ومدينة دبي في طليعة التقدم والتشجيع على إنشاء مطاعم متنقلة مثل هذه.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى