الاخبارهاشتاق الان

مطالبات بمحاسبة فتاة سعودية في هاشتاق متحرشة ياللعار

هاشتاق6 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #متحرشة_ياللعار اليوم الثلاثاء التاسع عشر من نوفمبر الموافق اثنان وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود هاشتاق متحرشة ياللعار إلى رواج فيديو لفتاة في سيارة تغازل المارة، ومطالبات بمحاسبتها، وقد غرد الكثيرين في هذا الهاشتاق حيث قال محمد القحطاني: “حذرنا و لزلنا نحذر من تعاظم كرة ثلج الفساد الأخلاقي، تجاهلنا لهذه الأفعال ليس هو الحل فالبكتيريا إن لم تجد المقاومة ستتكاثر. سيستمر ترديد جملة ( هذه مجرد حالات فردية ) إلى أن تصبح مثل هذه الكوارث حالات جماعية بفعل صمتنا وعدم إنكارنا لها #موسم_الرياض #متحرشة_ياللعار #لا_للانحلال“.

بينما غرد أبو عبد الله على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “عدد الفتيات في مراكز التحفيظ في مدينة الرياض فقط ، بلغ: 150,000 فتاة ، وهو كذلك في بقية مناطق المملكة العربية السعودية بفضل الله ، والخير قائم في البلاد ويزداد كل يوم والحمد لله .. ولا عبرة بالقلة الشاذة المضخمة ، التي نشاهدها في مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الترويجي الفاسد #متحرشة_ياللعار“.

تحرش ، غزل ، الفاظ وقحة ، انحطاط اخلاقي ، قلة ادب وسوء تربية وحياء ، انعدام تربية ، لا حجاب ولا احتشام ..#يبقى_السوال ؟
ماذا لو كان المتحرش ولد !!#متحرشة_ياللعار pic.twitter.com/NkxftAdN2D

— محامي اليونايتـد (@Saad_Rio) November 19, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى