التسوقالمنتجات الإلكترونية

محلات بيع المكيفات في جدة

ER | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن العثور على أفضل وأرخص محلات بيع المكيفات في مدينة جدة والتواصل معها عن طريق.

جدول المحتويات

محلات بيع المكيفات في جدة:

  • شركة حمد عبد الله المنيع للاجهزة الكهربائية و المكيفات:

تمتلك شركة حمد عبد الله المنيع العديد من الفروع في المملكة، حيث يبلغ عددها 50 فرعًا، وتأسس فرع الشركة في مدينة جدة عام 2012، ويحتوي على جميع أنواع المكيفات من شركات مختلفة، ويمكن الدفع مقابل شراء التكييف بعدة طرق، بما في ذلك الدفع عند الاستلام، أو عن طريق خدمة السداد، أو الدفع بالتقسيط.

يمكن زيارة فرع الشركة عن طريق الذهاب إلى شارع النهضة في جدة، أو الاتصال برقم الهاتف التالي 0126452218 – 026943602.

  • الزقزوق للاجهزة الالكترونية:

يتوفر المحل على أنواع مختلفة من المكيفات، سواء كانت سبليت أو شباك، ويقع في حي الرويس، شارع المعادي في مركز الزقزوق التجاري، ويمكن التواصل مع المحل عن طريق الاتصال على الرقم 0126513444.

  • البقمي لانظمة التكيف المركزي:

يتوفر في هذا المتجر جميع أنواع المكيفات المختلفة، ويتم تقديم صيانة دورية وسنوية للمكيفات، ويقع هذا المتجر في مدينة جدة على شارع صاري في حي الروضة غرب طريق المدينة مقابل بنك ساب، ويمكنك التواصل مع هذا المتجر عن طريق الاتصال برقم هاتف المتجر 05999946046.

  • مؤسسة منير حناوي:

يقع هذا المحل في جدة بتقاطع شارع الستين مع شارع حراء، ويمكن التواصل مع المؤسسة عبر هاتفها 0966503624887، وتتوفر فيها جميع أنواع المكيفات بأنواعها المختلفة .

  • عبد اللطيف جميل للالكترونيات:

تمتلك المؤسسة 4 فروع في مدينة جدة حيث يتوفر فيها جميع أنواع المكيفات مع الضمان، بالإضافة إلى تقديم عروض أسبوعية على الأجهزة وتوفير التوصيل المجاني عند الدفع عبر وسائل الدفع الإلكترونية أو عند دفع رسوم التوصيل البالغة 25 ريالًا عند الدفع النقدي .

يوجد الفرع الأول في شارع التحلية أمام مستشفى بقشان، والفرع الثاني في شارع الروضة أمام مدينة السعودية بجوار هايبر ماركت، ويقع الفرع الثالث على الكيلو 5 من طريق مكة خلف معرض تويوتا، ويقع الفرع الرابع مقابل معرض فلسطين بجمجوم.

  • مؤسسة الوليد للاجهزة الالكترونية:

يقع المحل في شارع الأربعين بجانب مستشفى الأنصار، ويتوفر في المحل جميع أنواع المكيفات مع الضمان ومراكز الصيانة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى