التبغالترفيه و الهوايات

محلات الدخان في الرياض أفضل موزع دخان الرياض

محلات الدخان في الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على أماكن ومحلات بيع التبغ في الرياض “مندوب دخان الرياض”، بعد تفعيل الحكومة السعودية للضريبة الانتقائية على السلع التي تسبب ضررًا على الصحة العامة أو البيئة أو السلع الفخمة بنسب متفاوتة، سواء كانت هذه السلع منتجة محليًا أو مستوردة، ومن بين السلع التي تخضع للضريبة المنتجات التبغية بنسبة 100%. يهدف تطبيق الضريبة الانتقائية إلى الحفاظ على صحة المواطنين من خلال تقليل نسبة استهلاك السلع والمنتجات الضارة وتقليل عدد المستهلكين الذين يشترونها.

جدول المحتويات

محلات الدخان في الرياض  “موزع دخان الرياض

“نقدم لكم أبرز موزعي الدخان بالجملة في الرياض، بما في ذلك:

  • البيت الكوبي

يقع في شارع 11543 طريق مكة المكرمة الفرعي العليا بالرياض، ويتوفر فيه مجموعة كبيرة من منتجات التبغ الكوبي والسيجار، ويمكن التواصل مع المحل عن طريق الاتصال بالرقم 011293319.

  • قصر المزاج

يقع المحل في شارع 1331 العارض بمدينة الرياض، ويتوفر فيه جميع منتجات التبغ والمخلوطات الممتازة بأسعار معقولة، ويمكن التواصل مع المحل عن طريق الاتصال على الرقم 0114513066.

  • ميد

يقع المحل في شارع 13314 الأمير سعود بن محمد بن مقرن الفلاح بمدينة الرياض، ويتوفر فيه جميع المنتجات التبغية بأسعار معقولة، ويمكن التواصل مع المحل عبر الهاتف.

  • مخزن الدانا توباكو

يقدم المحل جميع منتجات التبغ والسجائر بأسعار الجملة، بالإضافة إلى بيع لوازم التدخين، ويتميز بموقعه في حي العليا، ويمكنك التواصل مع المحل عن طريق الاتصال على الرقم +966 11 4605715.

  • مركز الغفري توباكو

يقع المحل في حي الملز ويبيع جميع منتجات التبغ والسجائر ومستلزمات التدخين بأسعار معقولة بالمقارنة مع الأسواق الأخرى، ويمكن الاتصال بالمركز عن طريق الاتصال بالرقم التالي +966 11 2061556.

  • مركز تونس للتدخين

يتم وجود المحل في حي المرسلات بمدينة الرياض ويتوفر فيه كل أنواع السجائر ومنتجات التبغ ولوازم التدخين بأسعار مناسبة، ويمكن الاتصال برقم الهاتف الخاص بالمحل +966 11 2051640.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى