أسلحةالترفيه و الهوايات

افضل أنواع بنادق الصيد الهوائية

افضل أنواع بنادق الصيد الهوائية | موسوعة الشرق الأوسط

يحتوي دليل تجارب أفضل أنواع بنادق الصيد الهوائية في السوق على معلومات عن الأنواع المختلفة من البنادق الهوائية التي تستخدم في رحلات الصيد، حيث يعتبر الحصول على بندقية هوائية ذات جودة عالية أمرًا ضروريًا لأي شخص يرغب في ممارسة هواية الصيد، ومع وجود الكثير من الأنواع المتاحة في السوق، فإن الكثير من الأشخاص الجدد في هذا المجال يجدون صعوبة في الاختيار .

مع ذلك، يتطلب الحكم على أفضل نوع من بندقية الهواء خبرة قليلة في تجربة أنواع مختلفة من بنادق الهواء. ويمكنك تقييمها والعثور على الأفضل الذي يوفر لك السلاسة والسهولة. وتجنب إهدار الوقت والمال في تجربة العديد من الأنواع، سواء كانت جيدة أو سيئة. لذلك، نقدم لكم في موقع الموسوعة أفضل أنواع بنادق الهواء التي يمكن العثور عليها، والتعرف على مميزاتها.

افضل أنواع بنادق الصيد الهوائية :

سوف نقدم لكم في الخطوط القادمة أفضل أنواع بنادق الصيد الهوائية التي تساعدكم على الاستمتاع برحلات الصيد الشيقة التي يحبها الكثيرون، ولتسهيل عملية الصيد بدون عوائق، ومن بين أفضل أنواع بنادق الصيد الهوائية هي:

  • ديانا موديل 36:

بالتأكيد يدرك كل عشاق الأسلحة أن ماركة ديانا هي واحدة من أهم وأرقى البنادق الهوائية، حيث تعتبر من أرقى الماركات في مجال الأسلحة، ومن بينها بندقية ديانا موديل 36 التي تثير الاهتمام. تم صنع البندقية في ألمانيا، وهذا هو أفضل حال لباقي الأنواع التي تحمل نفس الماركة، حيث يتم صناعتها في أفضل مصانع الأسلحة في ألمانيا. تتسع البندقية الهوائية ديانا لعياري 4 و 5، وتصل سرعتها إلى 300 متر في الثانية لعيار 5، وتتسع أيضًا لعيار 5.5 وتصل سرعتها إلى حوالي 225 متر في الثانية .

تتميز بندقية ديانا الهوائية بخفة وزنها حيث يصل وزنها إلى 3.7 كيلو جرام فقط، وهذا يجعلها أفضل من أنواع البنادق الهوائية الأخرى. يحرص المصنع على جعل البندقية خفيفة الوزن لتسهيل حملها والتحرك بها في أي مكان. وبالنسبة لطول البندقية، يمكن أن يصل إلى 1160 ملم، مما يمنح المستخدم القدرة على التحكم بشكل جيد في البندقية وسهولة التصويب، كما أن البندقية تعمل بآلية إطلاق الصوت من الخلف. وبالتالي، فهي واحدة من أهم وأشهر البنادق الهوائية التي تتميز بجودة تصنيعها.

  • ديانا موديل 54:

تعتبر بندقية الهواء موديل 54 من ماركة ديانا واحدة من أفضل الماركات التي يفضلها عشاق البنادق، حيث تتميز بجودة صنع عالية على الرغم من مظهرها البسيط، وتتوفر بعيارين 4.5 و 5.5، وتصل سرعة العيار 4.5 إلى 350 متر في الثانية الواحدة، بينما يصل سرعة العيار 5.5 إلى 260 متر في الثانية الواحدة. سيلاحظ المستخدمون لهذه البندقية أنها من الأنواع الراقية والمميزة .

يمكنك التقاط فريستك بسرعة، وتزن البندقية حوالي 4.6 كيلو جرام، ورغم أن هذا أعلى وزن بين البنادق السابقة، إلا أن تصميمها الانسيابي يوزع الوزن بالتساوي في جميع النقاط، مما يجعل حملها سهلاً ولا يشكل أي عبء عليك، وتتميز بطول يصل إلى حوالي 1130 ملم مع آلية إطلاق النار الآلية والتي تمت صناعتها في أفضل مصانع ألمانيا للأسلحة.

  • نوريكا 35 أتلانتك:

تتميز هذه البندقية بلونها الأسود الفريد وتعتبر من أشهر بنادق ماركة نوريكا للبنادق الهوائية، وتعتبر هذه الماركة من أفضل الماركات في سوق الأسلحة. لذلك، فهي رفيقة رائعة لك خلال رحلات الصيد خلال فصل الصيف القادم. تعمل هذه البندقية بعيار 4.5 وتصل سرعتها إلى 305 متر في الثانية الواحدة، كما أن وزنها يصل إلى 2.9 كيلو جرام تقريبًا، مما يجعلها خفيفة الوزن جدًا وسهلة الحمل. يبلغ طولها حوالي 1170 وتوفر لك سهولة في التحكم بها، حيث تعمل بتقنية آلية الإطلاق سبرينق وتم صنعها في إسبانيا من مادة الفيبر. وفي الوقت الحالي، يتم تقديم خصومات عليها، لذلك فإن اقتنائها هو فرصة مذهلة يجب عليك الاستفادة منها فورًا.

  • بليزرد 10 s:

    تقدم أهم المصانع الكورية بندقية بليزرد 10 التي تتبع ماركة إيفاكس، وهي واحدة من الماركات الأبرز في أسواق البنادق الهوائية للصيد، وتتميز بتصميمها الحديث والأنيق، وقد تم تصنيعها لتكون ملائمة للعيارين 4.5 و 5.5، حيث يبلغ سرعة الإطلاق 320 متر في الثانية للعيار 4.5 و 280 متر في الثانية للعيار 5.5، كما تعمل البندقية على ضغط الهواء ويصل طولها إلى 1030 ملم وطول أسطوانتها إلى 682 ملم، ويتراوح حجم الأسطوانة بين 480 و 500 سي سي، ويبلغ وزنها حوالي 3.4 كيلو جرام، رغم أنها خفيفة الوزن بشكل لا يصدق، وبالرغم من أنها تتسع لـ 10 طلقات إلا أنها من بين الأنواع الأكثر إثارة للاهتمام في أسواق البنادق الهوائية للصيد، وستكون مثالية لرحلات الصيد.

  • نوريكا 95 سباريد كاموجي اراس:

تتبع بندقية نوريكا الماركة العالمية تصميمًا مشجرًا ينسجم مع الألوان الطبيعية لتصبح غير مرئية للفريسة المراد اصطيادها. تم صناعتها في إسبانيا من فيبر وتزن 3 كيلو جرام، مما يساعد على سهولة التحرك بها. طولها للتصويب 1170 ملم وتعمل بآلية إطلاق جي آر أس، وتصلح لطلقات ذات عيار 5.5 وتبلغ سرعتها حوالي 275 في الثانية الواحدة. كما يتم تقديمها مع بعض العروض والتخفيضات المناسبة.

تم تقديم أهم البنادق الهوائية التي تثير الإعجاب وتساعد عشاق رحلات الصيد على الاستمتاع برحلة صيد ممتعة.

المراجع :

1

2

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى