الاتصالات السلكية و اللاسلكيةالانترنت والاتصالات

ما هي أسرار كروت الشحن

كروت الشحن | موسوعة الشرق الأوسط

تعد بطاقات الشحن الخاصة بالهواتف المحمولة من أكثر الأشياء مبيعا وانتشارا حول العالم. مع انتشار الهواتف المحمولة والتواصل السريع مع الأشخاص من جميع بلاد العالم، أصبحت هذه التكنولوجيا تسهل على الإنسان توفير الوقت والجهد بشكل كبير. ومن المعلوم أن لكل شبكة من شبكات الهاتف المحمول المخصصة للاتصال، أكوادا خاصة بها في بطاقات الشحن التي يتم إدخالها في الهاتف المحمول، ثم يتم الحصول على المبلغ أو الرصيد الذي يقوم الشخص باجراء المكالمات به أو إرسال الرسائل للأقارب والأصدقاء.

جدول المحتويات

أسرار كروت الشحن :

تُستخدم كروت الشحن كوسيلة لشحن رصيد هاتفك المحمول، حتى تتمكن من القيام بالمكالمات واستخدام الإنترنت بكل سهولة. يتم شراء كروت الشحن وخدشها لإظهار الرقم المكتوب عليها، ومن ثم يتم إدخال الرقم للحصول على الرصيد المشترى. ومع ذلك، تستخدم كروت الشحن لمرة واحدة فقط ولا يمكن استخدامها مرة أخرى. ولكل شركة اتصال عدد معين من الأرقام المخصصة لكروت الشحن، ويمكن أن تكون مكونة من 14 أو 15 رقمًا.

سر ارقام كروت الشحن

تحتوي كروت الشحن على أرقام، حيث تتكون الأرقام عادةً من خمسة عشر رقمًا أو أربعة عشر رقمًا. وتنقسم الأرقام في الكارت إلى خمسة أقسام، حيث يتم وضع كل ثلاثة أرقام بجوار بعضها البعض في قسم. ويتم جمع جميع الأرقام الموجودة في الكارت مع بعضها البعض ، ثم يتم ضرب المجموع بنفسه، ويتم الحصول على سبعة أرقام. يتم ضرب الرقم بنفسه مرة أخرى للحصول على أربعة عشر رقمًا، وهذا الرقم هو رقم الكارت الجديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى