الاتصالات السلكية و اللاسلكيةالانترنت والاتصالات

ما طريقة تحويل رصيد من سوا

طريقة تحويل رصيد من سوا | موسوعة الشرق الأوسط

تعرف على كيفية تحويل رصيد من سوا باستخدام الخطوات المفصلة. توفر شركة سوا STC للاتصالات الجوالية السعودية العديد من الخيارات للاستفادة من شرائحها وإرسال واستقبال العديد من الخدمات. ومن بين الخدمات التي تقدمها شركة سوا خدمة تحويل الرصيد من سوا، وسنتعرف على كيفية استخدام هذه الخدمة في المقال التالي من الموسوعة.

جدول المحتويات

طريقة تحويل رصيد من سوا

  • يتوفر العديد من طرق تحويل الرصيد من خدمة سوا، فمنها التحويل بدون الحاجة لهوية، ومنها التحويل الحديث السريع، وكذلك تحويل الرصيد إلى خدمات أخرى متاحة في المملكة العربية السعودية.
  • ولتتعرف على طريقة تحويل الرصيد لخطوط السعودية متضمنة سوا، يرجي الاطلاع على مقال موسوعة من هنا .
  • وللتعرف كذلك على طرق شحن خطوط سوا من خلال بطاقات الشحن، أو الشحن المفوتر، والرسائل، فمن الممكن الاطلاع على مقال موسوعة عن “طريقة شحن سوا“.
  • هذا وللتعرف أيضاً على رصيدك من سوا، أو تفعيل أحد الخدمات بها. ننصحكم بقراءة مقال موسوعة عن ” ما هي طريقة معرفة الرصيد سوا “.

طريقة تحويل رصيد سوا بدون رقم الهوية

  • تتطلب هذه الطريقة امتلاك باقة مسبقة الدفع، وبالتالي يجب التعرف على كيفية تنفيذها باستخدام رقم الهوية أولاً، ثم التعرف على كيفية تنفيذها بدون هوية من خلال مقالات موسوعة، مثل “طريقة تحويل رصيد من سوا إلى سوا بالطريقة السريعة” و “طريقة تحويل رصيد سوا وموبايلي وزين بالطريقة الجديدة.

تحويل رصيد سوا دولي

  • أطلقت شركة سوا خدمة تحويل الرصيد إلى ما يقرب من 16 رقمًا دوليًا، وفي حالة التحويل يتم دفع المبلغ بعملة السعودية ويصل الرصيد بعملة البلد الذي تم التحويل إليه.
  • وهذه الدول التي ذكرتها شركة الاتصالات السعودية هي : مصر، واليمن، والأردن، والهند، وبنجلاديش، وباكستان، وإندونيسيا، والفلبين، وسيريلانكا، والسودان، والمغرب، ونيجيريا، ونيبال، وتونس، وفلسطين، وتركيا.
  • لتحويل الرصيد من سوا إلى أي بلد آخر، يجب اتباع الخطوات التالية:
  1. اضغط على (*134#) ثم رمز الاتصال بالهاتف، ستظهر لك قائمة تشمل: “1. مساعدة، 2. قائمة الدول، 3. التحويل الدولي، 4. الاستعلام .
  2. ستجد قائمة بالدول مرتبة حسب الأرقام، وتلك الأرقام هي رموز التحويل إليها، على سبيل المثال: رمز التحويل من سوا إلى مصر هو 4، ورمز التحويل إلى الأردن هو 7، ورمز التحويل إلى تونس هو 17، ورمز التحويل إلى نيجيريا هو 11، ورمز التحويل من سوا إلى إندونيسيا هو 6 .
  3. وعلى سبيل المثال، إذا أردنا تحويل رصيد إلى اليمن ورمزها (19)، فإننا نضغط في الاختيارات المقترحة ( 280 YR ريال يمني، YR 457ريال يمني، 962 YR ريال يمني، YR 1450 ).
  4. بعد الضغط على زر الإرسال، قم بإدخال رقم الشخص المرسل إليه (*******00967 تليه رقم الجوال في اليمن) ثم أرسل.
  5. ستتلقى رسالة تحتوي على تفاصيل المبلغ الذي تم إرساله وخصمه من رصيدك، ومن ثم اضغط على موافق.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى