الانترنت والاتصالاتمطوري الجوال

كيفية تحميل برنامج rabbit للايفون

rabbit تحميل | موسوعة الشرق الأوسط

في مقالنا اليوم من موسوعة، نقدم لك عزيزي القارئ طريقة تحميل برنامج Rabbit للآيفون، وهو تطبيق إلكتروني يمكن استخدامه لتشغيل الموسيقى أو الأفلام، والألعاب المختلفة، واختيار اللعبة المفضلة، وأيضًا يمكن استخدامه للتحدث والدردشة مع الآخرين عبر مكالمات فيديو مع حتى ٢٥ شخصاً، أو إجراء مكالمات صوتية دون الحاجة لدفع أي رسوم مالية.

يمكنك أيضًا إنشاء غرفة خاصة بك من خلاله، ويمكن لأي شخص في التطبيق الانضمام إليها، ويمكنك دعوة أصدقائك لمشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة وتصفح الإنترنت معهم، بحد أقصى 79 شخصًا.

يوفر هذا البرنامج إمكانية إنشاء مجموعات وفقًا للموضوعات المفضلة، وسنتحدث في السطور التالية بشيء من التفصيل عن هذا التطبيق وطريقة تحميله، لذا يرجى متابعتنا.

RABBIT هو تطبيق إلكتروني مجاني، حظي بإعجاب وقبول كبير من قبل المستخدمين، ويتميز بالسرعة والكفاءة في الاستخدام، وقد تم اختيار اسمه تيمناً بالأرنب الذي يتميز بالسرعة في الجري، ويمكن استخدامه للعمل والتواصل، أو للدراسة، أو للترفيه والتسلية.

تعد التطبيقات الجديدة المتاحة لأجهزة iPhone منها تطبيق المشاهدة السهلة EasyWatch، أحد التطبيقات المميزة التي تتيح للمستخدمين مشاهدة الأفلام بسهولة وجودة عالية، وتبادل الرسائل والتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة. يمكن للأصدقاء أيضًا مشاهدة الفيلم معًا في نفس الوقت ومن أماكن مختلفة، حيث يمكن إنشاء مجموعة وإضافة الأصدقاء لها ومشاهدة الأفلام سويًّا.

يمكنك أيضًا معرفة مجموعة من الأصدقاء الجدد والتواصل معهم عبر هذا التطبيق، حيث ينافس العديد من التطبيقات التي تتيح مثل هذه الخصائص.

ومن بين الميزات التي يتيحها هذا التطبيق هي تصفح المواقع الإلكترونية بسرعة فائقة، وبإمكانك كتابة التعليقات على الفيديوهات وإبداء الاقتراحات، والاستماع إلى القرآن الكريم، والاستفادة من العديد من الميزات الأخرى، ويأخذ حجمه الصغير مساحة قليلة على الجهاز.

يتميز التطبيق بعدم وجود إعلانات مزعجة، كما يتيح لك مشاهدة الأفلام بالخلفية دون الحاجة لإغلاق الفيديوهات والبرامج الأخرى، بالإضافة إلى إمكانية كتابة تعليق صوتي أو التعبير عن الإعجاب بأحد الأفلام، ولديه واجهة بسيطة وغير معقدة يمكن التعامل معها بسهولة، ويدعم اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات التي يتيحها التطبيق.

تحميل برنامج rabbit للايفون

بإمكانك تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني من خلال هذا الرابط .

يُمكنك تنزيل التطبيق عن طريق الرابط المذكور، ثم النقر على زر التحميل، وستظهر لك نافذة، يتعين عليك تحميل التطبيق من خلالها، وفي غضون دقائق سيتم تثبيته على جهاز الآيفون الخاص بك.

بالإضافة إلى الطرق المذكورة سابقاً، يمكنك أيضاً تنزيل التطبيق على هاتفك الآيفون من هنا.

ستحصل على ملف شخصي خاص بك، الذي سيتيح لك البحث على الإنترنت وتصفحه بشكل عام، ومشاهدة مختلف الأفلام. يمكنك اختيار “GO TO MY ROOM” وباستخدامه، ستتمكن من إنشاء غرفة خاصة ببث الفيديوهات التي ترغب في مشاركتها مع الآخرين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى