الانترنت والاتصالاتالبريد الإلكتروني

كيفية انشاء حساب جديد في الياهو بالخطوات

إنشاء حساب جديد على الياهو1 | موسوعة الشرق الأوسط

تعرّف على خطوات إنشاء حساب جديد على موقع Yahoo، وهو أحد أفضل مواقع البريد الإلكتروني، تأسس عام 1994م في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، ويقدّم هذا الموقع خدمة مجانية للمستخدمين بشكل عام، ويحتاج المستخدم إلى بريد إلكتروني أساسي للتسجيل في مختلف المواقع.

من مميزات البريد الإلكتروني بشكل عام السرعة في إرسال الرسائل، بالإضافة إلى القدرة على إرسالها لأكثر من شخص في نفس الوقت، كما يمكن إرفاق الصور والملفات المختلفة بها، ومن خلال دليل الموقع يمكن الاطلاع على كيفية إنشاء حساب على هذا الموقع.

انشاء حساب جديد في الياهو

  • ادخل أولاً على موقع ياهو وهو: https://maktoob.yahoo.com/?p=us
  • بعد ذلك، يمكن الضغط على خيار إنشاء حساب أو Sign up من أيقونة تسجيل الدخول ليظهر لك مجموعة من الحقول الفارغة المخصصة لبياناتك، مثل الاسم الأول واسم العائلة واسم المستخدم.
  • بعد ذلك، قم بإدخال كلمة المرور التي يجب أن تتكون من ثمانية أحرف على الأقل ويفضل جمع الأحرف والأرقام معًا لتعزيز الأمان، ثم أدخل رقم هاتفك المحمول.
  • بعد ذلك، يتعين عليك الانتقال إلى حقول المعلومات الإضافية مثل تاريخ الميلاد والجنس، ثم الموافقة على شروط وسياسات الاستخدام في الموقع والضغط على أيقونة `المتابعة`
  • على الصفحة التالية، يمكنك تأكيد إنشاء حسابك بالضغط على زر `إرسال رسالة نصية` حيث ستحتوي على رمز التأكيد، أو عن طريق الضغط على `إجراء مكالمة هاتفية` وستسمع ردًا آليًا يخبرك برمز الكود، وبعد إدخال الرمز، يمكنك إكمال إنشاء حسابك على Yahoo.

يمكن البدء في إرسال الرسائل بالضغط على “إنشاء رسالة جديدة” في أعلى الصفحة على اليمين، ومن ثم إدخال بريد المرسل في الحقل الأول، وإضافة عنوان الموضوع، ويمكن إرفاق ملف أو صورة من خلال النقر على أيقونة المشبك الموجودة في شريط الأدوات في الأسفل

لتسجيل الدخول بعد ذلك، يتعين النقر على خيار تسجيل الدخول أو Sign in، ثم إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى