صحةقطاع الرعاية الصحية

قائمة مستشفيات دبي الخاصة

مستشفيات دبي الخاصة | موسوعة الشرق الأوسط

قامت دولة الإمارات بتحقيق تقدم هائل في مجال الطب، إذ قامت بإنشاء العديد من المستشفيات، سواء كانت حكومية أو خاصة. كما اهتمت دولة الإمارات عند بناء هذه المستشفيات بتوفير جميع المعدات والأجهزة المتطورة التي تساعد على تشخيص الأمراض. ولقد اهتمت أيضا بتوفير جميع التخصصات الطبية التي يحتاجها الشعب الإماراتي في هذه المستشفيات. كما قامت دولة الإمارات بإنشاء العديد من مراكز الرعاية الصحية المتطورة، التي تحتوي على عيادات خاصة بها وأحدث الأجهزة والمعدات الطبية.

هناك الكثير من المستشفيات الخاصة التي يعمل بها أفضل الأطباء المهرة الذين يساعدون في إيجاد الحلول وتشخيص المرضى بشكل صحيح، كما يوجد مراكز طبية متميزة في دولة الإمارات، وتحتوي عياداتها على أحدث التقنيات والأجهزة، وأمهر الأطباء يعملون فيها.

كما توجد المستشفيات الخاصة في بعض المناطق في دولة الامارات مثل: أبو ظبي، مدينة دبي، الشارقة”، وهذه المستشفيات تهتم براحة المرضى والشعب الإماراتي بشكل عام. سنوضح لكم عدد المستشفيات الخاصة الموجودة في دولة الإمارات ونقدم جميع المعلومات التي تساعد المرضى في اختيار المستشفى المناسب لهم، بما في ذلك أرقام الهواتف وعناوين المستشفيات الخاصة وهي:

جدول المحتويات

دليل مستشفيات دبي الخاصة :

1- المستشفى الكندي التخصصي الخاصة:

هذه المستشفى التخصصي أصبحت من أكبر المراكز الطبية التي تحتوى على جميع التخصصات الطبية وبأعلى التقنيات الحديثة والمتطورة التي تساعد على راحة المريض وتشخيص الداء والعلاج الصحيح لهم, وقد تم تأسيس هذه المستشفى الخاص على يد السيد محمد راشد الفلاسي, وتوجد مستشفى الكندي لجميع التخصصات الطبية في ميثاء عود في بناية جلف بإمارة دبي الموجودة في دولة الامارات العربية, كما يوجد لديها رقم هاتف حتى يستطيع المريض الاتصال به عند الاستفسار عن أي شيء وهو” 336444 (4) 971+.

2- مستشفى الزهراء الخاصة بمدينة دبي:

يعد مستشفى الزهراء واحدا من أفضل المستشفيات في تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى، حيث يتم توفير أفضل الخدمات والرعاية الصحية من خلال استخدام المعدات الحديثة في المستشفى بهدف إرضاء الشعب الإماراتي، ويقع المستشفى في شارع الشيخ زايد بمدينة دبي، ويتوفر رقم الهاتف 971- 04- 378- 6666 لسهولة التواصل مع المستشفى.

3- المستشفى الأمريكي بمدينة دبي:

هذه واحدة من أكبر المستشفيات المتواجدة في مدينة دبي وتتخصص في حالات الطوارئ والحالات الحرجة. إنها واحدة من أكبر المستشفيات التي تستقبل حالات الطوارئ الحرجة بفضل تجهيزاتها وتقنياتها الطبية المتطورة المستوحاة من النموذج الأمريكي. تعمل هذه المستشفى على تشخيص الأمراض الحادة بسهولة وسرعة. يقع هذا المستشفى في شارع عود ميثاء بمدينة دبي، وتوجد رقم هاتف يمكن الاتصال به في حالات الطوارئ والحالات الحرجة لسهولة الوصول، وهو: +(971- 4)- 336- 7777.

4- المستشفى الإيراني بمدينة دبي:

تأسست هذه المستشفى في عام 1970 في منطقة الجميرا، وهي أول مستشفى إيراني متكامل للرعاية الصحية في هذه المنطقة، تقوم هذه المستشفى بإجراء الفحوصات الشاملة للمرضى لتشخيص حالتهم بسهولة وتتوفر بها أحدث المعدات الطبية الشاملة، وتقع في شارع الواصل بمنطقة الجميرا في مدينة دبي، ويمكن الاتصال بها على الرقم التالي: 971- 04- 344- 0250 لسهولة الاتصال بها.

5- مستشفى ويلكير في مدينة دبي:

هذا المستشفى يضم أمهر الأطباء في جميع التخصصات وأفضل الاختصاصيين في مجال الطب، وتم تأسيسه عام 1998. كانت هذه المستشفى المميزة في ذلك الوقت بفضل الأطباء والاختصاصيين الموجودين بها، كما توفر العديد من التخصصات الطبية المختلفة، مما ساعد على حصولها على العديد من الجوائز المحلية والدولية لتفوقها الطبي في الرعاية الصحية للمرضى. يقع المستشفى في مدينة دبي ويمكن الاتصال به عن طريق الرقم التالي: +971-4-282-7788 للحصول على معلومات حول التخصصات المتاحة به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى